عاجل
Foto

رسميًا| محمد عواد يعلن رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي

أبلغ محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي مسؤولي الفريق برغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وكتب عواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض"".

وأضاف: "كان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار وأبلغت النادي بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة آخرى مع النادي الإسماعيلي، وحاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه، فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا "هات عرض" والآن يوجد عرض جيد".

وأكمل: "انقطاعي عن التدريب لأن الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان في نوع من التعند معي واصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر وعدم التعامل معي باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير وخاصة أن الفريق يمتلك حراس على مستوى كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي وحرصي على الاستفادة مني ماديًا للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم أقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي خاصة أن العرض المقدم للنادي جيد جدًا وحرصًا مني على خروج صورة النادي أمام الجميع أن تكون رائعة".

وتابع: "أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لي بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير وأتمنى عودة الفريق لمكانته الطبيعية".

جدير بالذكر أن هناك أنباء مؤكدة تفيد بأن الزمالك هو صاحب العرض المقدم للإسماعيلي لضم محمد عواد خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة "جنش".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك