عاجل
Foto

هل يتأثر ثلاثي الزمالك من الاستبعاد الدولي قبل النهائي الأفريقي؟

 

ينتظر نادي الزمالك مواجهة حاسمة في الإياب الأفريقي، أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل الإعلان عن تتويج الجيل الحالي، بأول لقب ببطولة الكونفيدرالية عبر تاريخ الزمالك.

يحتاج الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، للتعامل مع بعض الأسماء بصفوف الفريق، بنوع من الدعم النفسي والمعنوي، وذلك بعد صدمة اختيارات أجيري في قائمة الفراعنة، والتي استبعدت أكثر من لاعب مميز بصفوف الفريق على النحو التالي:

- عبد الله جمعة..

بذل مجهود كبير بالفترة الماضية وتطور بالفعل مستواه الدفاعي بشكل كبير، كما يجيد أداء الواجبات الهجومية والانطلاق بالكرة، ويأتي استبعاده من قائمة الفراعنة، بمثابة الصدمة له، وظهر ذلك بشكل واضح خلال حديثه مع شقيقه صالح جمعة عبر تويتر.

- محمود كهربا..

يعتبر من أهم أسلحة نادي الزمالك في الخط الأمامي، وتحديدًا بمركز الجناح الأيسر، وجاء قرار الاستبعاد للاعب بشكل غريب من قائمة الفراعنة، ليضع العديد من علامات الاستفهام، ويحتاج الجهاز الفني للزمالك، للشد من أزر اللاعب قبل النهائي الأفريقي حتى لا يتأثر نفسيا ومعنويا، خاصة أنه كان كلمة السر في العديد من المواجهات الحاسمة بالفترة الماضية.

- يوسف أوباما..

يعتبر أيضًا من العناصر التي ظهرت بشكل جيد مع القلعة البيضاء، في الفترة الماضية، ويمتلك ثقة كبيرة في إمكانياته، ولكن ابتعد أيضًا عن التواجد في قائمة منتخب مصر، ويحتاج أيضًا إلى الدعم النفسي والمعنوي قبل النهائي.

ولذلك تدخل جروس وجهازه المعاون من أجل اجبار هذه العناصر، على غلق ملف قائمة المنتخب، والتركيز في الحلم الذي تنتظره جماهير الزمالك في غاية الأهمية، خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك