عاجل
Foto

محمد المهدي يكتب.. بيبو في الشلال

منذ تولي محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي في 30 نوفمبر 2017 وحتى الآن وهو ومريدوه ومحبوه وحاشيته وسوشياله يرفعون شعار (الصمت لغة العظماء)، فالكابتن لا ينزل لهذا المستوى بالرد على أي شيء، الكابتن لا يرد على أية اتهامات أو تطاول، الكابتن لا يرد على شخص ينتقص من حق الأهلي.

صالح سليم المايسترو الأهلاوي ومن تعلم الأهلاوية على مبادئه التي سارت وبقيت حاضرة حتى يومنا هذا قال قولته المشهورة (لا أطيق و لا أقبل أن أرى النادي الأهلي مهزوما في حقه) ولكنه الآن مهزوما في كل شيء.

منذ جلوس بيبو على كرسي رئاسة الأهلي وحق الأهلي مهدور في كل مكان، هجوم قاس من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية مالك نادي بيراميدز، حتى إنه وصف مجلس الأهلي بالعصابة! ولكن لا أحد يرد لا أحد يتكلم، لأن الصمت لغة العظماء.

تركي آل الشيخ اتهم مجلس الأهلي بما فاق الوصف، وصفهم بأنهم يهرولون وراءه للحصول على هدايا وملايين وأنهم منقسمون، فمنهم من يعلن رفضه وجود تركي ولكنه في السر يجري وراءه، وأيضا لا أحد يتكلم لا أحد يرد لأن الصمت لغة العظماء.

تركي آل الشيخ ضرب الأهلي في مقتل عندما أعلن عن دعم النادي بـ260 مليونا، بجانب تقديم دعم 5 ملايين للخطيب لعبوره في الانتخابات أمام خصمه محمود طاهر وهو أمر مخالف للقانون المصري، وأيضا لا أحد يتكلم لا أحد يرد لأن الصمت لغة العظماء.

تركي آل الشيخ خرج بتصريحات نارية بأن مجلس الأهلي حصل على هدايا عينية وساعات روليكس، وأيضا لا أحد يرد ولا أحد يتكلم لأن الصمت لغة العظماء.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليل نهار يوجه اتهامات لكل مجلس إدارة النادي الأهلي ولا أحد يرد ولا أحد يتكلم لأن الصمت لغة العظماء.

تأجيل مباريات للزمالك بالدوري لمشاركته إفريقيا وعدم تأجيل مباريات للأهلي لمشاركته إفريقيا ولعب أكثر من مباراة متتالية وفي فترة زمنية قصيرة وأيضا لا أحد يأتي بحق النادي ولا أحد يرد ولا أحد يتكلم لأن الصمت زي ما إحنا عارفين لغة العظماء.

إعلان الجولة الأخيرة من الدوري وتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري إلى ما بعد أمم إفريقيا 2019 بحسب رغبة مسؤولي نادي الزمالك وأيضا لا أحد يتكلم لا أحد يتحدث لأن الصمت لغة العظماء.

في ذهاب نهائي إفريقيا 2018 واتهامات من الجانب التونسي بسبب تعرضهم للظلم وأيضا لا أحد يتكلم ولا أحد يرد لأن الصمت لغة العظماء.

قرارات تعسفية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الأهلي في نسخة العام الماضي من دوري أبطال إفريقيا وإيقاف وليد أزارو وبيان تهديد من الكاف ومنع الجمهور وتغريم مالي وأيضا لا أحد يرد ولا أحد يتكلم لأن الصمت لغة العظماء.

الأهلي يرغب في مواجهة الزمالك قبل أمم إفريقيا لإنهاء الموسم وبدء الاستعداد للموسم الجديد ولكن الزمالك يرغب في تأجيل المباريات لما بعد أمم إفريقيا ويصرح رئيسه مرتضى منصور بأن المباراة لن تلعب بينما يصرح سيد عبد الحفيظ بلعب المباراة قبل أمم إفريقيا وتعلن لجنة المسابقات عدم إقامة المباراة وتأجيل القمة لما بعد أمم إفريقيا وأيضا وسط صمت تام فلا أحد يرد ولا أحد يتكلم بل جلسات وبيانات لأن الصمت لغة العظماء.

الخوف الآن أن يظل صمت بيبو حتي يقع في الفخ ويتم فتح الكوبري مثلما يفعل رامز جلال مع ضيوفه في برنامج (رامز في الشلال)، ويواجه بيبو الشلالات بمفرده، خاصة بعد الصورة الأخيرة التي جمعت أمين الصندوق خالد الدرندلي مع تركي آل الشيخ، وقبلها تصريحات العامري فاروق نائب رئيس النادي بالإشادة بتركي آل الشيخ بل أيضا تناوله الإفطار الرمضاني معه، وقبلهما تقديم الدماطي استقالته، فالخوف أن يواجه الكابتن بصمته سيلا من الشلالات وسط انقسامات من مجلسه الذي انقلب عليه بسبب ما يحدث وانفراده بالقرارات.
 

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك