عاجل
Foto

بعد أزارو.. أجنبي جديد غير مقنع في الأهلي!

 

يحتاج جهاز الكرة بالنادي الأهلي، إلى إعادة تقييم مستوى اللاعبين الأجانب بصفوفه، خلال المرحلة المقبلة، سواء من خلال عدد المشاركات والأهداف والتأثير في مسيرة الفريق، بشكل عام.

خلال الموسم الحالي، تحديدًا هناك تراجع كبير في مستوى القوة الضاربة بالنادي الأهلي، تحديدًا من الثنائي وليد أزارو وجونيور أجاي، فهل يفكر جهاز الكرة بتسويق هذا الثنائي، والبحث عن بدائل في الصيف المقبل، تساعد الفريق بشكل قوي في المنافسة على البطولات والألقاب.

تأثر المعدل التهديفي للمغربي وليد أزارو بالفترة الماضية، عكس الموسم الماضي، وذلك واضح أمام الجميع، ليقرر جهاز الكرة إيقاف مفاوضات التجديد معه، في انتظار وصول عرض قوي في الصيف المقبل، للموافقة على عرضه للبيع.

أما المفاجأة الكبرى كانت حول مستوى النيجيري جونيور أجاي، الذي أصبح غير مقنع مع القلعة الحمراء، لعدة أسباب..
1- المباريات الكبرى..

تراجع مستوى اللاعب النيجيري، في أهم فترات الموسم مع النادي الأهلي، وتحديدا خلال عدد من المواجهات الكبرى سواء أمام الزمالك، أو في مباراتي صن داونز، وكأنه لاعب أخر، ليقرر الجهاز الفني ابعاده عن عدد كبير من المباريات الأخيرة.

2- الإصابات العضلية..

تعرض المهاجم النيجيري للعديد من الإصابات العضلية مع النادي الأهلي، بالفترة الماضية، وكان أخرها امس، خلال مران الفريق الأخير قبل مواجهة إنبي، لتساهم الإصابات وتراجع مستوى اللاعب في خروجه من حسابات لاسارتي.

3- الإحباط بسبب كأس الأمم..

خرج جونيور أجاي بنسبة كبيرة من قائمة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية، حيث يتواجد على قائمة الانتظار، ليتلقى اللاعب ضربة موجعة خاصة انه كان يسعى لتسويق نفسه في البطولة، والبحث عن عرض قوي، في حالة استقرار الأهلي على بيعه.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك