عاجل
Foto

الأقرب لحراسة عرين الفراعنة في نهائيات أمم إفريقيا

ارتفعت أسهم أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز لحراسة عرين منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

أسباب كثيرة ترجع من فرص مشاركة شناوي بيراميدز على حساب محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود جنش حارس الزمالك، أو محمد عواد في حالة ضمه للقائمة.

- استعادة مستواه:

تمكن أحمد الشناوي من استعادة مستواه المعهود بشكل كبير جداً، مع بيراميدز بالفترة الماضية، بعد أن تعافى من الإصابة، وأصبح يخوض المباريات بتركيز شديد وبدون ضغوطات، كما ظهر بمستوى فني متميز، خلال مواجهتي الأهلي والزمالك بالدوري مع بيراميدز.

- ثقة ناجي:

كان يخطط أحمد ناجي للدفع بأحمد الشناوي خلال مونديال كأس العالم في روسيا، ولكن تسببت الإصابة القوية التي تعرض لها قبل مونديال كأس العالم، بقطع في الرباط الداخلي للركبة، في استبعاده من القائمة. كما كان أحمد الشناوي هو الحارس الأول لمصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي اقيمت في الجابون، قبل أن يتعرض للإصابة في ضربة البداية امام مالي ويشارك الحضري حتى نهاية البطولة.

- اهتزاز مستوى شناوي الأهلي وجنش:

يحظى أحمد الشناوي بثقة أحمد ناجي بشكل كبير، وجاء اهتزاز المستوى الفني لمحمد الشناوي بالفترة الماضية، وتذبذب مستوى محمود جنش عكس بداية الموسم، ليصبح على رأس حسابات الجهاز الفني للفراعنة لحراسة العرين في كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

- المشاركة الرسمية:

حرص أحمد ناجي على الدفع بالشناوي في المباراة الرسمية الأخيرة للفراعنة أمام النيجر خارج الديار، وذلك من أجل منحه الثقة بتصريحات تحفيزية عندما قال عنه في تصريحات اذاعية "أول مرة أشوف أحمد الشناوي بهذا المستوى الفني العالي" وذلك خلال معسكر مارس الماضي.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك