عاجل
Foto

هل يعدل أجيري حساباته بخط الوسط بسبب النني؟

رغم أن محمد النني يعتبر من العناصر الأساسية في خط وسط منتخب مصر، بالفترة الماضية ولكن مشاركات اللاعب هذا الموسم مع فريقه أرسنال ضعيفة للغاية، حيث يتواجد أما على مقاعد البدلاء أو خارج القائمة.

فهل يفكر أجيري في البحث عن بديل له مع منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة في كأس الأمم، بخط الوسط، تحسبا للتراجع المتوقع في مستواه الفني والبدني مع منتخب مصر في كأس الأمم المقبلة؟.

عناصر كثيرة قد تجبر أجيري على تعديل حساباته الفنية والبحث عن بديل للنني على النحو التالي..


1- توظيف عبد الله السعيد..

قد يفكر الجهاز الفني لمنتخب مصر، في توظيف عبد الله السعيد في مركز خط الوسط بدلا من مركز صانع الألعاب بجانب طارق حامد، خاصة أن السعيد يجيد ايضا القيام بهذا الدور، من خلال امتلاكه الرؤية والقدرة على التمرير بشكل جيد والربط بين الخطوط.

2- خط وسط بصبغة دفاعية..

قد يفكر أجيري في مشاركة طارق حامد، بجانب رجب نبيل دونجا، في خط الوسط وذلك من أجل منح الثلاثي الذي يشارك تحت رأس الحربة، صلاحيات هجومية أكبر، وخاصة أن المنتخب سيفتقد الظهيرين أحمد فتحي ومحمد عبد الشافي في كأس الأمم بنسبة كبيرة، وما يمتلكه هذا الثنائي من قدرات دفاعية جيدة، تفتقدها العناصر الحالية بصفوف المنتخب.

3- الاعتماد على السولية..

قد يدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالفترة المقبلة في ظل مشاركته بصفة أساسية مع النادي الأهلي بالفترة الماضية، بالإضافة إلى تواجده في معسكر مارس الأخير، ولكن تبقى مشكلة السولية الوحيدة، عدم ثبات مستواه الفني.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك