عاجل
Foto

من يحدد بقاء أو رحيل لاسارتي عن الأهلي؟

كثر الحديث في الفترة الماضية، عن مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مع النادي الأهلي، وتحديدا بعد الخماسية القاسية التي تعرض لها المارد الأحمر في مواجهة الذهاب أمام صن داونز، في بريتوريا، وذلك رغم تجديد الثقة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بالمدير الفني للاستمرار حتى نهاية الموسم.

ورغم نفي الإدارة الحمراء، لجميع الأنباء التي تتردد بشأن رحيل المدرب في نهاية الموسم، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، في ظل تصدره لبطولة الدوري الممتاز، وسيره بخطى ثابتة نحو حصد اللقب المحلي خلال الموسم الاستثنائي الحالي.

مصير لاسارتي سوف  يحدده الأوروجوياني بنفسه، بمعنى أن هناك مواجهات قادمة حاسمة للأهلي سواء في الدوري خاصة أن هناك مباراة هامة أمام الزمالك، وايضا هناك مباراة في غاية الأهمية بدور الـ16 أمام بيراميدز والتي ستكون للمرة الثالثة في عهد لاسارتي.

فنتائج لاسارتي خلال هذه المواجهات، وامكانية حصد الفريق لبطولتي الدوري والكأس، ستحدد بشكل كبير مصيره، حيث سيكون المدير الفني قد حصل على فرصته كاملة من خلال التعرف على مستوى جميع العناصر بالفريق.

كما سيخدم المدير الفني، خروج الفريق من البطولة الأفريقية، حيث ستختفي تدريجيا نغمة الإجهاد والإرهاق، التي تحدث عنها النادي الأهلي كثيرا على مدار الموسم.

فنتائج لاسارتي مع الأهلي بالفترة المقبلة، سواء كانت مقنعة أو غير مقنعة وطريقة تفاعل الجماهير معها، ستحسم بشكل كبير مستقبله مع القلعة الحمراء، وتبقى كل الأمور واردة.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك