عاجل
Foto

هل يندم الأهلي والزمالك على التفريط في هذا الثنائي؟

هناك بعض العناصر التي قد يندم الأهلي والزمالك على التفريط فيها، خلال السنوات الماضية، وعدم منح هذه الأسماء الفرصة كاملة للمشاركة والانسجام من الناحية الفنية مع الفريق، وهنا سيكون الحديث عن الثنائي، محمد فاروق لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب الحالي والزمالك السابق.

أولاً..محمد فاروق:

انتقل للنادي الأهلي في موسم 2014 من المقاولون العرب، ضمن صفقة ثلاثية ضمت محمد رزق ومحمد فاروق وباسم علي، مقابل 7 ملايين جنيه، وكان ذلك في عهد المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

ورغم البداية الجيدة لفاروق مع الأهلي خلال وجود جاريدو على رأس القيادة الفنية، ولكن مع الوقت تراجع مستوى اللاعب، وابتعد عن المشهد تدريجيا، رغم أنه قبل انتقاله للأهلي، كان من أهم العناصر بالدوري المصري، خلال وجوده مع المقاولون.

حتى حدثت المفاجأة، وقرر الأهلي الموافقة على رحيل اللاعب بعد 6 شهور من التعاقد معه، حيث انتقل لصفوف دجلة ثم إلى الإنتاج ثم يعود من جديد للمقاولون ويتألق معه، ويحقق منه الذئاب استفادة مادية للمرة الثانية ويقرر الموافقة على بيعه لبيراميدز مقابل مليون دولار.

ثانيا..أحمد علي:

رغم الامكانيات الفنية العالية التي يمتلكها اللاعب، سواء من الناحية البدنية او التهديفية، وأيضا رغم المستوى الذي قدمه مع المقاولون العرب، والهلال السعودي، لكن لم يحصل أحمد علي على فرصته كاملة بصفوف نادي الزمالك.

وقرر مجلس إدارة الزمالك في موسم 2015، الموافقة على رحيل اللاعب مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة والتي كانت تقدر بمليون و500 ألف جنيه.

وانتقل أحمد علي بعد رحيله من الزمالك إلى وادي دجلة في موسم 2016، قبل أن يلمع مع المقاولون العرب، ويصبح مطلوب في بيراميدز مقابل 50 مليون جنيه.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك