عاجل
Foto

من يحسم صفقة الموسم بين الأهلي والزمالك؟

الحديث في الساعات الماضية عن صراع الأهلي والزمالك على حسم صفقة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب، ليس من فراغ، ولكن لغموض موقف رمضان صبحي بالقلعة الحمراء، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم، بالإضافة إلى تفكير محمود كهربا في الرحيل بنهاية الموسم.

ولذلك يضع جهاز الكرة بالأهلي والزمالك، نجم المقاولون ضمن حساباتهم خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به قبل الإصابة مع ذئاب الجبل والمنتخب الأوليمبي، كما كان من الممكن أن يكون له شأن أخر مع منتخب مصر، لولا الإصابة بقطع في الغضروف والتي يسعى للتعافي منها بالوقت الحالي.

كما يتمتع نجم المقاولون، بامكانيات جيدة وقدرة على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، ومركز المهاجم الصريح، بالإضافة إلى قدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وربما يجده الأهلي حلا لتعويض أي تعثر في محاولة انهاء صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد في ظل وجود أنباء عن طلب النادي الإنجليزي الحصول على 4 ملايين يورو لبيع اللاعب للقلعة الحمراء.

وعلى الناحية الأخرى، شهدت الفترة الماضية بعض الخلافات بين إدارة الزمالك ومحمود كهربا، كما افتعل ايضا اللاعب مشكله مع جروس، وهو ما قد يجعل إدارة الزمالك تفكر في رحيله والبحث عن بديل.

السطور الماضية، تؤكد أن الصراع بين الأهلي والزمالك، سيكون على هذه الصفقة، وخاصة في حالة عدم وصول عروض خارجية لضم اللاعب بالمرحلة المقبلة، وهو الهدف الذي تحدث عنه اللاعب كثيراً بالفترة الماضية من خلال التأكيد على رغبته في الاحتراف الخارجي.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك