عاجل
Foto

هل يعيد أجيري حساباته بشأن ثنائي الزمالك؟

حان الوقت للجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، لمنح بعض اللاعبين بصفوف نادي الزمالك بعد الصلاحيات خلال الفترة المقبلة، وتحديدا خلال كأس الأمم الأفريقية، وهنا الحديث عن الثنائي عبد الله جمعة، ومحمود جنش.

لم يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر، عبد الله جمعة خلال معسكر مارس الماضي، وكان ذلك بمثابة علامة استفهام، وايضا لم يحصل جنش على فرصته كاملة مع الفراعنة، رغم حفاظه على مستواه خلال أغلب فترات الموسم.

أولاً..عبد الله جمعة:

مستوى فني مميز يقدمه ظهير الزمالك في الجبهة اليسرى، في وقت تعاني خلاله الكرة المصرية، من عدم وجود ظهير أيسر على مستوى مميز.

وجاء المستوى الذي قدمه عبد الله جمعة أمس، دفاعيا خلال مواجهة النجم الساحلي، وافساد خطورة العديد من الهجمات للمنافس التونسي، ليصبح جهاز الفراعنة مجبرا على إعادة النظر إلى اللاعب وتقييم مستواه الفني.

فيحتاج المنتخب الوطني، إلى نوعية ظهير مثل عبد الله جمعة، حيث لا خلاف على امكانياته الهجومية، بالإضافة إلى التطور الكبير في مستواه الدفاعي بفضل السويسري جروس.

ثانيا..محمود جنش:

تشير بعض المؤشرات إلى أن المنافسة ستكون بين جنش ومحمد عواد على المركز الثالث في ترتيب الحراس بكأس الأمم، بعد أن استقر جهاز الفراعنة على ضم شناوي الأهلي وشناوي بيراميدز.

ولكن المستوى الرائع الذي ظهر به جنش أمس، مع الزمالك خلال اللقاء، وامتلاكه لخبرة اخماد ثورة المنافس وجماهيره، واصراره على اللعب حتى بعد تعرضه لإلتحام قوي في أرض الملعب، جميع هذه الأمور ترجح من موقفه للتواجد في قائمة كأس الأمم الأفريقية.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك