عاجل
Foto

لاسارتي يتحكم في مصير 3 لاعبين من الانضمام للفراعنة

يتحكم الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في مصير انضمام بعض العناصر من صفوف القلعة الحمراء، للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، فهناك بعض الأسماء التي تنتظر الفرصة من أجل تعزيز تواجدها بصفوف منتخب مصر، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك على النحو التالي:

- رامي ربيعة:

يضغط اللاعب على الجهاز الفني من أجل المشاركة في المباريات مع الأهلي، في بطولة الدوري، خاصة أنه كان من العناصر الأساسية مع الجهاز الفني السابق بقيادة هيكتور كوبر.

ويأمل اللاعب في حصوله على الفرصة مع النادي الأهلي، بعد تعافيه من الإصابات العضلية، وجاهزيته من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.

- صلاح محسن:

يتحكم ايضا لاسارتي في مستقبله الدولي بشكل كبير، ورغم حصول اللاعب على ثقة أجيري بالفترة الماضية، ولكن يصبح مصيره مهدد بعدم اللحاق بكأس الأمم، وذلك بسبب استبعاده من حسابات الأوروجوياني خلال المرحلة الماضية.

ويفاضل لاسارتي بين الدفع بالمغربي وليد ازارو او مروان محسن، في حين ابتعد صلاح محسن سواء بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.

-وليد سليمان:

يسابق الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، الزمن من أجل استعادة مستواه الفني من خلال المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر، بالتزامن مع وجود اتجاه داخل الجهاز الفني للفراعنة، بضم بعض عناصر الخبرة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويعتبر وليد سليمان من أهم عناصر الخبرة في بطولة الدوري الممتاز، وتأثر النادي الأهلي بسبب ابتعاده عن المباريات المحلية والأفريقية بالفترة الماضية.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك