عاجل
Foto

هل يتدخل اتحاد الكرة من أجل إثقال قائمة أجيري في كأس الأمم؟

يحتاج اتحاد الكرة وبعض الأعضاء، للجلوس مع المكسيكي خافيير أجيري، للنقاش معه بشأن الاختيارات والاستعدادات الخاصة بالمنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة، من أجل وضع المنتخب الوطني على الطريق الصحيح.

على رأس الملفات التي يحتاج اتحاد الكرة التدخل بها، من أجل توصيل بعض المعلومات للجهاز الفني، بأن لعب المنتخب الوطني لمباريات التصفيات بالفترة الماضية، سواء أمام تونس أو النيجر أو إي سواتيني، يختلف بشكل كبير عن الضغوط الجماهيرية المتوقعة، والحضور الجماهيري الكثيف المتوقع حدوثه في مدرجات ستاد القاهرة الدولي خلال مباريات منتخب مصر.

ولذلك يحتاج منتخب مصر، إلى نوعية خاصة في الاختيارات وأصحاب الخبرة، تستطيع التعامل مع هذه الأجواء والضغوطات القوية، التي ستكون في غاية الصعوبة على بعض الوجوه الجدد التي سعى أجيري للتعرف على مستواها خلال الفترة الماضية.

مطالب اتحاد الكرة على الأقل بتوجيه هذه النصيحة إلى أجيري، ووضع بعض الأسماء، التي لا تتأثر بهذه الضغوطات، وتمتلك خبرة كبيرة في القارة الأفريقية.

فهناك بعض الأسماء التي سيثقل وجودها من قائمة منتخب مصر، مثل "وليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد علي"، وحتى مشاركة هذه العناصر سواء في الشوط الثاني، فستكون إضافة قوية، للخط الأمامي للفراعنة، الذي يحتاج لعناصر تجيد التعامل مع الإلتحامات وتمتلك امكانيات فنية مميزة بالخط الامامي، سواء القوة البدنية او السرعة.

فهل يتدخل أعضاء اتحاد الكرة بالأيام المقبلة، من أجل وضع أجيري على الطريق الصحيح، ومنحه هذه النصيحة الهامة، خاصة أن هذه العناصر تمتلك الخبرة الكبيرة والقدرة على التعامل مع ألاف الجماهير التي ستتمسك منذ الدقيقة الأولى بمطالبة اللاعبين باللقب الأفريقي؟.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك