عاجل
Foto

شادي عيسى يكتب: جماهير زعيم الثغر لا تقلقوا فمعكم مصيلحي

مهما كان موقف زعيم الثغر في جدول الترتيب بالدوري المصري، فبلاشك جماهير الاتحاد تعلم يقينا أن فريقها لن يهتز فيما هو قادم من مباريات لأسباب كثيرة وعديدة منها الأهمية التاريخية لهذا النادي الذي نستطيع أن نصفه بالعريق بقلب مطمئن ولاعبيه يعرفون قيمة ناديهم وجماهيرهم.

ومع ذلك فإن أهم الأسباب التي تجعلكم مطمئنون هو اللاعبين أصحاب المستوى المميز بالرغم من سوء الحظ الذي لازمهم الفترة الأخيرة في الدوري، صحيح استطاعوا أن يفاجئوا العالم العربي بإخراجهم أهم فريقين إفريقيين من البطولة العربية وهما الترجي والزمالك بأداء جيد ونالوا الثناء عليه من الجميع حتى سوء الحظ الذي قابلهم في عدد من المباريات بالدوري كان أدائهم الفني متميز وأضاعوا العديد من الفرص، بالتالي عودة الاتحاد السكندري إلى مستواه ومكانه بالدوري قريبة جدًا فلا تقلقوا.

وثاني الأسباب عدم اهتزاز الفريق هو رئيس النادي المخلص محمد مصيلحي الذي لا يتوانى في إعطاء كل شخص حقوقه بشكل يؤكد أنه رجل صاحب كلمة لايهتز من موقف أو من خطأ غير مقصود وأن دعمه للفريق معنويًا وماديًا لن يقف بسبب أخطاء يعلم هو جيدًا أنها غير مقصودة والدليل على هذا تعاقداته المميزة في انتقالات الشتاء التي ستأتي بثمارها قريبا لأن الله يكافئ المخلص دائما وهو محمد مصيلحي مخلصًا لناديه وفريقه.

وثالث هذه الأسباب وآخرها هو جهاز زعيم الثغر الفني وعلى رأسهم المخضرم حلمي طولان الذي يعرف جيدًا أين يقف وأين يستطيع أن يذهب وكيف في جدول الدوري ومعه المتميز والفاهم وليد صلاح الدين كمدير للكرة في الاتحاد وهو صاحب شخصية فنية وإدارية على أعلى مستوى.

لجماهير الاتحاد لا تقلقوا على الزعيم فمعكم مصيلحي يعرف كيف يدير ناديا عريقا ومدير فني خبير ولاعبين على أعلى مستوى اطمئنوا فسوء الحظ الذي لازم الفريق الفترة الأخيرة قارب على الانتهاء والنجاه من هذه الدوامة على مرمى البصر.


 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك