Foto

اجتماع حاسم بين مجلس إدارة بارتوميو لتحديد مستقبل برشلونة


ينتظر برشلونة يومًا حاسمًا في مستقبل الإدارة الحالية، وسط الأزمات التي عاشتها في الأيام الماضية، أبرزها الكشف عن تعاقد جوسيب ماريا بارتوميو مع شركة لتشوية صورة أساطير النادي الكتالوني واللاعبين الحاليين.

مصير برشلونة سيتم تحديده اليوم ولكن ليس في قلعة الكامب نو، بل قرووا عقد اجتماع خارج مكاتب البلوجرانا ظهر الجمعة، وسيجتمع جميع أعضاء مجلس الإدارة.

اجتماع مجلس الإدارة مع بارتوميو لم يكن محددًا من قبل ولم يعلن عنه في بيان رسمي أو مؤتمر صحفي، ولكن جميع الأمور تشير إلى أنه سيكون يومًا حاسمًا.

اجتماع اليوم يتعين فيه اتخاذ قرارات هامة، حول ما يجب أن يحدث في المستقبل القريب في الفترة الأخيرة من ولاية بارتوميو كرئيس لبرشلونة.

ويتواجد على طاولة النادي الكتالوني عدة أمورة مهمة وعاجلة، في البداية هناك أزمة وسائل التواصل الاجتماعي، التي ظهرت في الأيام الأخيرة واتهام بارتوميو باستئجار شركة لتحسين صورته على حساب الآخرين، الأمر الذي أغضب العديد من المسؤولين، واعتقدوا أن بارتوميو وخاومي ماسفيرير نائبه المقرب منه، يتصرفون خلف ظهر مجلس الإدارة وخانوا زملائه في القلعة الكتالونية.

مستقبل استمرار ماسفيرير أو بعض كبار المسؤولين التنفيذين يعتمد على طريقة سير اجتماع ظهر اليوم.

ومن المقرر أيضا مناقشة موعد انعقاد جلسة الجمعية الحاسمة التي يجب أن تعقد هذه الدورة من أجل موافقة شركاء النادي على استثمار إسباي بارسا، والذي زاد على ميزانية المشروع الذي تم الموافقة علية منذ 4 سنوات، وفي حالة خسارة هذا التصويت بوجود هذا المجلس، ستكون كارثة كبيرة.

وفي النهاية يتم الحديث عن الخطة الاستراتيجية التي يجب اتباعها في الأشهر الأخيرة لولاية بارتوميو جيث ينبغي الاتحاد والاستقرار على مرشح جديد للرئاسة، ومن الناحية النظرية يعتبر إميلي روسود هو المرشح المتفق عليه، ولكن بعد الأحداث الأخيرة يعتقدون احتمالية قيام نائب الرئيس الحالي بتغيير فكرته عن هذا الأمر.

ومن المفترض أن تتم كل هذا الأمور في بيئة انتخابية متذبذبة بعد الفضيحة الأخيرة مع شركة I3 Ventures، بالإضافة إلى طلب إيفاريست مورتا، الرئيس التاريخي السابق للبلوجرانا بضرورة تقديم الانتخابات، قائلا: «التصويت على استثمار اسباي بارسا في جمعية سرية يعتبر أمر همجي».




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك