عاجل
Foto

أول رد من مرتضى منصور بعد الفيديو المنتشر: "جاي من تركيا".. ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الفيديو المنتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن تركيا وقطر وراء هذا الفيديو "المفبرك".

وقال مرتضي منصور عبر قناته الرسمية على موقع مشاركة الفيديوهات (يوتيوب): "كان هناك اتفاق سابق مع إعلام المصريين بخصوص منع بث برنامج الزمالك اليوم، وعدم بث فيديوهات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتي بالنسبة لي أنا".

وأضاف: "مع احترامي لإعلام المصريين أنا مضطر أرد اليوم، وأسجل هذا الفيديو بسبب ما حدث".

واستكمل رئيس الزمالك: " أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح، ده متكلف، بس يا أغبياء الفيديو ده جاي من تركيا وأنا عمري ما رحت تركيا، واسألوا أمهاتكم عليه".

ووجه رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، طالبه فيها بالكشف عما إذا كان قد حصل منه على هدايا أم لا.

وأضاف: "لم أحصل على ساعات من تركي آل الشيخ، وأطالبه بالخروج للإعلان عن الساعات والأموال والهدايا التي منحها لي". 

وتابع: "ردي على تركي آل الشيخ ممكن يسيء للعلاقات المصرية السعودية وانا بحافظ على العلاقات المصرية السعودية اللي الخطيب بوظها وانا اللي رجعت العلاقات".

وأردف مرتضى منصور: "المفاجآت قادمة على جميع المستويات، أمن الدولة والمخابرات قالولي متتكلمش هتاخد حقك بالقانون، لو مخدتش حقي بالقانون هيبقي في دم

وواصل: "حضرتك اتكلمت عن شرف ناس محترمة الحاجات راحت عند مباحث الإنترنت، وعاوز أشوفهم في النيابة، أنا مش ساكت ومش هسيب حقي".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك