عاجل
Foto

صور| رغم مرضه.. الخطيب يصل حفل تسليم درع الدوري

وصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، احتفالية تسليم درع الدوري، مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة بعدما توج بالقب الموسم الماضي للموسم الرابع على التوالي وللمرة الـ41 في تاريخه .

كما حضر للحفل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، وأحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وسامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحسين عبد الدايم وبعض من لاعبي الأهلي أبرزهم حسام عاشور.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق إنجاز غير مسبوق لأي فريق مصري منذ انطلاق المسابقة موسم 1948-1949، بعد الفوز بدرع الدوري للمرة الرابعة على التوالي الموسم الماضي .

وكان الأهلي قد تمكن من الاحتفاظ بدرع الدوري 4 مواسم متتالية في نهاية السبعينيات ومطلع الثمانينات وتحديدا في مواسم 1978-1979 و1979-1980 و1980-1981 و1981-1982.

وتؤكد الأرقام أن الأهلي هو النادي الوحيد، الذي نجح في الاحتفاظ باللقب«9» مواسم متتالية مع انطلاق المسابقة نهاية الأربعينيات وفترة الخمسينيات، وكما فاز بـ« 8» ألقاب متتالية منتصف العقد الأول في الألفية الجديدة و«7» ألقاب متتالية في فترة التسعينيات و«4» ألقاب متتالية في نهاية السبعينيات ومطلع الثمانينيات.

تتويج الأهلي بدرع الدوري أكد الحقيقة الأهم؛ وهي أن الأهلي ينافس نفسه، بصفته البطل التاريخي للمسابقة، بعدما وصل للقب رقم«41» من أصل 60 نسخة مكتملة للمسابقة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك