عاجل
Foto

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي

يستضيف ستاد السلام، مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية بمسابقة الدوري الممتاز بين الأهلي وفريق الإنتاج الحربي، ضمن الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

الأهلي والإنتاج التقيا في العديد من المناسبات منذ صعود الأخير لدوري الأضواء والشهرة موسم 2009-2010، حيث سبق وأن تواجه الفريقين في 15 مباراة من قبل.

الأهلي خلال الـ15 مباراة أمام الإنتاج الحربي، حقق الفوز في 11 لقاء وانتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل، 3 منها بنتيجة التعادل الإيجابي ومباراة وحيدة بنتيجة التعادل السلبي، ولم يتذوق الإنتاج الحربي طعم الفوز على الأهلي.

أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لفريق الأهلي، يعد أكثر اللاعبين ظهورا في مباريات الأهلي والإنتاج الحربي، كما يعتبر اكبر فوز للأهلي في تاريخ المواجهات عندما فاز بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 13-3-2014.

خرج الأهلي بشباكه نظيفة أمام فريق الإنتاج الحربي في 8 مباريات، فيما حافظ الإنتاج الحربي على نظافة شباكه أمام الأهلي في مباراة واحدة.

نجح 16 لاعبا من النادي الأهلي في زيارة شباك الإنتاج الحربي بواقع 23 هدفا، ويعد جونيور أجايي الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف، ويعد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق صاحب أول أهداف القلعة الحمراء في شباك الإنتاج الحربي وكان عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الحالي صاحب أخر أهداف الأهلي في شباك الإنتاج الذي اكتفى بزيارة شباك الأهلي في 8 مناسبات فقط.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك