عاجل
Foto

الأهلي يحصل على موافقة كانو سبورت بالتدرب على ملعب المباراة مرتين

حصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على موافقة مسئولي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بخوض التدريب اليوم الخميس وغدا على ملعب المباراة.

ويلعب الأهلي مع كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في تمام السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت غينيا الاستوائية، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ إنه حرص على التفاوض مع مسؤولي النادي الغيني، خصوصا أن العاصمة الغينية مالابو ليس بها ملعب نجيل طبيعي سوى ملعب المباراة فقط.

وأوضح عبد الحفيظ أنه حصل على موافقة النادي الغيني، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية علي الفريق بعد خوض المران على ملعب نجيل طبيعي بدلا من الصناعي.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه الثاني في غينيا الاستوائية مساء اليوم، حيث كان الفريق خاض أول تدريباته أمس الأربعاء في حديقة الفندق عقب وصول البعثة من القاهرة بعد رحلة طيران شاقة استغرقت قرابة ١٢ ساعة تخللها ترانزيت ساعتين في أديس أبابا.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر إقامة مران استشفائي بسيط أمس للاعبي الفريق لفك العضلات بعد الرحلة الطويلة التي استغرقتها البعثة، على أن يركز مران اليوم على الجوانب الفنية والخططية بشكل كبير، وشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الغيني.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك