عاجل
Foto

فايلر: تحدث مع جروس قبل تدريب الأهلي.. والقاهرة رائعة

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تواصله مع مواطنه كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قبل تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال فايلر في تصريحات لصحيفة «بيلك» السويسرية، إنه تحدث مع المدرب كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، من أجل استطلاع رأيه في مسألة تدريب الأهلي والعمل في الدوري المصري، مشيرا إلى أن جروس نصحه بقبول المهمة.

وأشار المدرب السويسري إلى أنه تلقى أول اتصال لتدريب الأهلي من خلال وسيط عرض عليه الأمر، ثم كانت أول جلسة مع وفد الأحمر في أوروبا خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، في مدينة موناكو الفرنسية، ثم تقابلا بعد ذلك في مدينة زيورخ بسويسرا.

وأكد فايلر في حوار مع الصحيفة السويسرية أن مدينة القاهرة التي يتواجد بها الأهلي يعيش فيها أكثر من 20 مليون شخص، كما أن النادي يملك أكثر من 60 مليون مشجع، وأنه وجد أكثر من مائة صحفي خلال المؤتمر الصحفي الخاص لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

وعن انطباعاته الأولى بعد قدومه إلى مصر والعمل في القلعة الحمراء، قال: "إننا في سويسرا ننظر إلى الدوري الألماني، ونعرف بشكل خاص أندية مثل برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن نادٍ مثل الأهلي ليس على رادارنا".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك