عاجل
Foto

حسام البدري «عدو» نجوم الأهلي

يبدو أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، كان سببًا في رحيل عدد من نجوم القلعة الحمراء أو «تطفيشهم» بكل ما تحمله الكلمة من معنى وذلك خلال ولاياته الثلاثة في تدريب الفريق.

وكان للبدري أزمات عديدة مع اللاعبين الكبار داخل الأهلي، فهو لايستطيع التعامل مع النجوم بل وهناك من يؤكد أنه لايحب اللاعبين الكبار ودائما ما كان يتجاهلهم فنيًا من خلال عدم الدفع بهم في المباريات وجلوسهم على دكة البدلاء، الأمر الذي ينتج عنه رحيل هؤلاء اللاعبين عن الفريق.

مؤخرًا، خرج عدد من اللاعبين السابقين بالقلعة الحمراء عبر وسائل الإعلام يكشفون كواليس رحيلهم عن الفريق وكان السبب مشترك وهو حسام البدري.

«الفريق» يرصد هؤلاء اللاعبين في هذا التقرير:

 

عماد متعب:
يظل عماد متعب من الأسماء البارزة التي ظلمها حسام البدري خلال ولايته الأخيرة في تدريب المارد الأحمر، فاللاعب وجد تجاهل تام وعدم تقدير من البدري وكأنه لايعرف تاريخ هذا المهاجم الهداف وذلك وسط حسرة وحزن من قبل الجماهير على تاريخ اللاعب والشكل الذي خرج به من النادي واعتزاله لكرة القدم.

 

وهو ما تحدث عنه متعب في حواره مع قناة الأهلي، قائلًا: "كابتن حسام كان بيتلكك ليا، عايز يطلع شكلي وحش بأي طريقة قدام الجمهور، ومش عارف ليه كان عايز يتسبب في أذيتي، بالإضافة أنني حصلت على وعد منه بالمشاركة ولكن كان دائما يتجاهل وينقض العهد".

وذكر مهاجم الأهلي السابق عن أحد المواقف التي جمعته بالبدري، قائلًا: "مرة رميت تيشيرت التسخين اللي مالوش أي معنى بعصبية شوية، رفض ينزلني الملعب وشاور للجمهور عشان يسخنهم عليا، مع إن في مواقف أكبر من دي بكتير وكان بيعديها".

 

أحمد بلال:
أيضا كان أحمد بلال من ضحايا حسام البدري في الأهلي، وعانى اللاعب كثيرًا من التجاهل وعدم المشاركة تحت قيادته.

 

وقال بلال في تصريحاته له: "رغم أنني كنت في الفورمة الكاملة لي مع الأهلي بعد تولي حسام البدري تدريب الفريق لأول مرة إلا أنني لم أشارك كثيرًا وكنت دائما على دكة البدلاء، وما أغضبني أنه في أحد المباريات طلب مني البدري القيام بالتسخين ولكن لم يدفع بي وهذا لايصح ولم يقدر تاريخي".

وأكمل: "حدث الكثير من المواقف التي جعلتني أنفر من الفريق بشكل كبير وظننت أن البدري "بيطفشني" من الفريق فرحلت بالفعل عن الأهلي بسببه".

 

أحمد صديق:
أكد صديق ظهير أيمن النادي الأهلي السابق أن رحيله من القلعة الحمراء كان بسبب حسام البدري والذي لم يكن يرغب في بقاءه داخل الفريق.

 

وكشف صديق في حواره مع قناة "تايم سبورت"، قائلًا: "رحلت عن الأهلي ثلاث مرات بسبب البدري وهذا على عكس مانويل جوزيه والذي كان دائما يلعب تحت قيادته بصفة مستمرة".

وتابع: "لا أعرف أسباب عدم رغبة البدري في تواجدي ولكنه من الشخصيات التي تفضل لاعبين بعينها ويرى أنهم ينفذون له أفكاره في الملعب".

 

أمير عبدالحميد:
لم ينجو أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي السابق أيضا من حسام البدري والذي كان سببًا رئيسيًا في رحيله عن الفريق الأحمر.

 

وأكد عبدالحميد في تصريحات تليفزيونية أن البدري لم يقف في ضهره بعد خسارة السوبر المصري أمام حرس الحدود.

وقال حارس الأهلي السابق: "بعد خسارة السوبر لعبنا بطولة ودية استعدادًا للموسم الجديد، ولكن تم اتهامي من البدري بالهروب من مباراة برشلونة وهذا لم يحدث على الإطلاق".

وأضاف: "وجدت نفسي بعد ذلك بعيدًا عن المشاركة ولم أجد الاحترام الكامل من قبل حسام البدري وفضلت الرحيل رغم أنني كنت أرغب في الاستمرار".

 

محمد شوقي:
لم يكن محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي السابق بعيدًا عن سابقيه، فتسبب حسام البدري في رحيله عن الفريق.

 

وأوضح شوقي في تصريحات له: "في أول مران لي مع حسام البدري شعرت بأنني لن أشارك بصفة أساسية، وخرجت من حسابات المدرب بالفعل، الأمر لم يكن فنيًا على الإطلاق واختلفت كثيرًا مع البدري فكان الأفضل رحيلي عن النادي تجنبًا للأزمات".

وأضاف: "أنهيت مشواري مع الأهلي بتقديم طلب رسمي للرحيل عن الفريق بسبب عدم قدرتي على الاستمرار بهذا الشكل".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك