عاجل
Foto

متى يرحل النني عن أرسنال؟

أصبح محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، في وضع حرج قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للمدفعجية، حيث أصبح أمام النني خيارين، هما البقاء مع أرسنال لنهاية عقده من أجل الحفاظ على راتبه الأسبوعي، أو الرحيل من الجانرز والحفاظ على مستقبله الكروي باختيار نادي يلعب له ويشارك بشكل أساسي.

النني حتى الآن لم يحدد أولوياته ما بين حب المال أو الحفاظ على مستقبله الكروي، خاصة أنه يرفض الرحيل حاليا لأي نادي بسبب المقابل المادي بعد تلقيه عرضا من نادي جالطا سراي التركي مقابل 30 ألف جنيه إسترليني اسبوعي وهو نصف ما يحصل عليه مع أرسنال، لكنه رفضه ودخل بيشكتاش في الصورة بنفس المقابل ولكن اللاعب لم يوافق ويحاول وكيله رفع المقابل المادي.

استمرار بحث النني عن المال قد يدمر مستقبله الكروي لأن البقاء على الدكة دون ممارسة كرة القدم يعني أن مستواه سينخفض ولن يكون له مكان بعد ذلك، بجانب تأثير ذلك على مكانه في تشكيلة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

الدوري التركي يعد بمثابة الملاذ الأخير لانقاذ مستقبل النني الكروي، خصوصا وأن باب الانتقالات فيه يغلق يوم 2 سبتمبر المقبل.

محمد النني الذي يشارك بصورة أساسية مع منتخب مصر خلال أخر 5 سنوات مع جميع المدربين الذين توافدوا على تدريب الفراعنة يواجه انتقادات حادة من قبل جماهير أرسنال، بسبب تراجع مستواه وشعورهم أنه ليس على مستوى قميص المدفعجية، لكن الغريب هو عدم قدرة محمد النني عل تطوير مستواه وإصراره الغريب على البقاء في أرسنال دون الاهتمام بمستقبله، وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام ليبقى السؤال متى يرحل النني عن أرسنال؟.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك