عاجل
Foto

انقسام وجهات النظر في الأهلي.. والسوشيال ميديا تفضحه

أثار محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد دعمه لعمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري لحين الانتخابات الجديدة، رغم توجه النادي بالاعتراض على تعيينه -من خلال الإعلام وليس الموقف الرسمي-، نظرا لانتمائه لنادي الزمالك وباعتباره مشجعا متعصبا للفريق الأبيض.

الأهلي خلال الساعات الماضية وبعد إقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للجنة اتحاد الكرة، بدأ في الاعتراض من خلال مسئوليه على هذا القرار، بجانب خلق رأي عام ضد هذا القرار في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الصفحات الجماهيرية المنتمية للأهلي والتابعة لإدارة النادي، إلا أن الجارحي أفشل بذلك كافة هذا المحاولات والتي جاءت مخالفة لوجهة نظر الإدارة.

عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي ومقدم برنامج ملك وكتابة عبر قناة الأهلي، خرج في الساعات الماضية عقب القرار وقال في قناة النيل للرياضة: "ربنا يستر ويسهل، رئيس اللجنة الخماسية لا ينتمي لنادي الزمالك مثل محمد عبدالسلام رئيس المقاصة، لكنه رجل دائم مكايدة جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، الآن هو في موضع مسؤولية وبالتالي قد يتغير الوضع، أنتظر مشاهدة الجانب الإداري الذي لم نشاهده من قبل، أتمنى التوفيق له في المهمة وأن ينجح في تصحيح مسار الكرة المصرية".

تصريحات القيعي هذه تزامنت مع قيام الصفحات المنتمية للأهلي والدعومة من مجلس الإدارة، بالهجوم على الجنايني وإظهار تصريحاته وهجومه ومنشوراته المسيئة للأهلي والشماتة فيه بعد خسارته في بعض المباريات، لكن ما حدث من الجارحي كان مخالفا لذلك، حيث قام بتهنئة الجنايني على المنصب الجديد وقال له في منشور على الفيس بوك: "أتمنى التوفيق للصديق عمرو الجنايني في مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بعد ترشيحه واعتماده من الفيفا رسميا اليوم.. عرفناك عمرو الجنايني المشجع المتعصب ولكن أيضا نعرفك كادر إداري محترف يستطيع إنجاز الكثير في اتحاد الكرة بمعاونة أخي وصديقي العزيز محمد فضل خلال المرحلة المقبلة.. الآن ننتظر منك أن تخلع عباءة المشجع وأن تقف على مسافة واحدة من الجميع خلال هذه الفترة التي تتولى فيها تسيير شئون كرة القدم المصرية".

ولكن منشور الجارحي قوبل بعاصفة من الانتقادات الحادة التي وصل الكثير منها إلى السباب لعضو مجلس الأهلي واتهامه بالتخاذل والمجلس أيضا وعدم الدفاع عن حقوق النادي، الأمر الذي دفع الجارحي لحذف منشوره الأول وتبرير هذا المنشور، حيث كتب: "لم يحدث أبدا أن عبرت عن رأيي وقناعاتي الشخصية عبر الفيس بوك وقمت بحذف رأيي لاحقا.. إلا في هذه المرة والتي قمت فيها بتهنئة السيد عمرو الجنايني بمناسبة تكليفه بإدارة شئون كرة القدم في مع نخبة من الرياضيين المتميزين 
وذلك بعد ترشيح الدولة واعتماد الفيفا.. ومع تقديم التهنئة والتي لم أقصد أبدأ بهآ إثارة الجماهير أو استفزازها وأرى أنني قد وضعته أمام مسئولياته الجسيمة في المرحلة المقبلة.. حيث طالبته بالاحترافية والحيادية وأن يخلع عباءة المشجع الزملكاوي.. لكن للأسف أسيئ فهم ماكتبت ورأيت غضبة لجماهير النادي العظيمة لم أرها من قبل وتقديرا لمشاعر جماهير الأهلي العظيمة والوفية والتي كنت وسأظل واحدا منهم قبل أن أشرف بعضوية مجلس إدارة النادي قمت بمسح البوست، وهذا ما لم أفعله من قبل تقديرا مني لمشاعر الجماهير المخلصة والمتحمسة.. دمتم محبين لنادينا العظيم.. وحماة للكيان".

منشور الجارحي الأول والثاني كشف عن وجود انقسام كبير في وجهة نظر الأهلي تجاه تعيين الجنايني في منصب رئيس اللجنة التي تدير الجبلاية، وهو ما يزيد من الانتقادات التي يتعرض لها المجلس الأحمر حاليا برئاسة محمود الخطيب، نظرا لتخبطه في الكثير من القرارات خلال الفترة الأخيرة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك