عاجل
Foto

حسام البدري المدرب الأنسب للأهلي حاليا

رغم تحفظي على تصرفات حسام البدري مع الأهلي في الفترة الأخيرة ومشكلاته مع إدارة القلعة الحمراء، ولكن واقعيا هو الأنسب حاليا لقيادة الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق لا يعاني فنيا فقط بل يعاني من غياب القائد داخل الفريق وخارجه وهو ما وضح بشدة في المباريات الأخيرة.

ولعل تصرف رمضان صبحي وصالح جمعة تجاه الحكم جهاد جريشة يؤكد بما لا يدع للشك أن هنك غياب لحالة الانضباط داخل القلعة الحمراء بغض النظر عن تصرفات جريشة تجاه الأهلي خلال المباراة.

البدري هو المدرب الوطني الوحيد القادر على فرض الانضباط والإلتزام داخل الفريق من خلال قدرته في السيطرة على اللاعبين، بجانب التغلب على أزمة غياب قائد التي يعاني منها الأهلي في السنوات الأخيرة وتحديدا بعد رحيل حسام غالي، فإن الفريق لا يزال يفتقد شخصية القائد داخل الملعب رغم وجود حسام عاشور ولكن وجود أكثر من كابتن للفريق جعل الأمور تبدو غير ثابتة أو مستقرة داخل القلعة الحمراء.

على الصعيد الفني فعندما نتحدث بلغة الأرقام والنتائج نجد أن البدري هو الوحيد القادر على تصحيح أخطاء ومشكلات الفريق، خاصة في الجزء الهجومي الذي يعاني بشدة من غياب الحلول الهجومية بسبب قدرات المدربين فلم نجد أي فكر للمدربين الأجانب.

حسام البدري رغم مشكلاته مع إدارة الأهلي وعدم رغبة الجمهور في إعادته من جديد بسبب مواقفه وتوليه رئاسة نادي بيراميدز، لكن ذلك لا يمنع أنه الحل الوحيد لإنقاذ السفينة الحمراء من الغرق، ولكن هل تتدخل المشكلات الشخصية في منع البدري من العودة؟ أم أن طموحات البدري أصبحت أكبر من تدريب الأهلي وأصبح ينتظر حلم تدريب منتخب مصر؟.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك