عاجل
Foto

كيف عالج الزمالك ثغرات الماضي واستعاد توازنه هذا الموسم؟

تطور غير مسبوق داخل منظومة نادي الزمالك بالكامل، في الموسم الحالي، سواء من جانب الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني، تترجم استقرار أداء ونتائج الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

عوامل كثيرة ساهمت في طفرة الزمالك بالدوري، هذا الموسم ومنحته الأفضلية بشكل كبير نذكرها على النحو التالي:

الإنقضاض على صفقات الأهلي وتقديم عروض مالية قوية:

لا ينكر أحد أن نادي الزمالك في الوقت الحالي، أصبح أقوى من أي فترة سابقة تحديدا في ملف الصفقات، فنجح الزمالك في تحويل وجهة أكثر من لاعب من الأهلي، إلى القلعة البيضاء مثل محمد عنتر وإبراهيم حسن، كما يخطط الزمالك لإرباك الأهلي في موسم الانتقالات المقبل، من خلال الدخول في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر، ومحمد محمود، وعلي فوزي، وباهر المحمدي، وذلك لإفساد انتقالهم للقلعة الحمراء، من خلال تقديم عروض مالية أكبر.

ويأتي أيضا نجاح الزمالك في إبعاد عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، واجبار مجلس الخطيب على الإطاحة باللاعب، إنجازا كبير لإدارة الزمالك، بعد أن تخلص من أفضل العناصر في صفوف المنافس.

القتال في الملعب:

أصبح نادي الزمالك يمتلك فريق لديه ثقة كبيرة في أرض الملعب، وعناصر تقاتل على الكرة وتبحث عن تحقيق الانتصارات هذا الموسم، وتحديدا عكس المواسم الثلاثة الماضية، والتي ابتعد خلالها الزمالك عن تحقيق الدوري بفارق كبير من النقاط عن الأهلي الذي سيطر على النسخ الثلاثة الأخيرة.

جروس يجبر الإدارة على احترام رؤيته:

حالة من الهدوء تسيطر على إدارة الزمالك، من خلال ابتعاد الإدارة عن الأمور الفنية التي تخص جروس، كما أن المدير الفني أظهر قوة شخصيته بعد رفضه لجميع محاولات الإدارة، لإجباره على مشاركة بعض الأسماء، ليجبر الإدارة على الابتعاد عن المشهد.

رفض الاستسلام:

أصبح نادي الزمالك يقاتل حتى الدقائق الأخيرة، بعد أن تحلى الفريق بروح المثابرة وتحديدا فى أخر مباراتين بالدوري أمام حرس الحدود والداخلية.

نجح الزمالك في خطف انتصارا مهما من حرس الحدود عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة (90+2) وتكرر الأمر أيضا فى مواجهة الداخلية الأخيرة في الجولة الـ15، حيث فاز الفريق الأبيض على نظيره الشرطي 2 - 1 منهم هدفا ماركة 90 والذي سجله ذات اللاعب كهربا.

ويعكس ذلك البصمات القوية التي يضعها جروس على اللاعبين، من خلال تجديد الدوافع لهم باستمرار، ومطالبتهم قبل المباريات بالقتال في الملعب، وتقديم كل لاعب أفضل ما لديه.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك