عاجل
Foto

نظرة في أجانب الأهلي.. التضحية بمعلول وكوليبالي مطلوبة

يحتاج النادي الأهلي إلى استغلال اللاعبين الأجانب في صفوفه بشكل أفضل، وذلك في ظل ندرة الموهبين من العناصر المحلية ببطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار اللاعبين المحليين بشكل غير مسبوق من جانب إدارات الأندية.

 
يمتلك النادي الأهلي في الوقت الحالي 4 أجانب على النحو التالي ساليف كوليبالي وعلي معلول وجونيور أجاي، ووليد أزارو، لا يوجد أي خلاف على الامكانيات الفنية المميزة لهذا الرباعي، ولكن يحتاج المارد الأحمر، لاستغلال الأجانب في الخطوط الأمامية بشكل أفضل.

فلماذا لا يفكر الأهلي، في التضحية بالثنائي ساليف كوليبالي وعلي معلول، وتعويضهم ببعض اللاعبين المصريين، وذلك من أجل التعاقد مع ثنائي أجنبي في مركز خط الوسط المدافع في ظل تراجع كبير في مستوى حسام عاشور، وأيضا في مركز صانع الألعاب في ظل عدم وجود بديل للحاوي وليد سليمان؟.

فتطوير الخط الأمامي بعناصر مميزة سوبر، يحتاجه النادي الأهلي بشدة، خاصة أن ساليف كوليبالي من الممكن تعويضه بمدافع محلي، وأيضا علي معلول من الممكن تعويضه بظهير أيسر قريب إلى حد كبير من مستواه.

فهل يعيد الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء، النظر في هذا الملف، خاصة أن الفريق يجد صعوبات كثيرة في الجانب الهجومي، كما تمثل المرتدات خطورة كبيرة على مرمى الأهلي، في ظل حالة التوهان لحسام عاشور؟.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك