عاجل
Foto

علي ماهر يشيد بلاعبي إنبي ويؤكد صراع الهبوط لم يحسم

أشاد علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي، بأداء لاعبيه بعد فوز الفريق البترولي الكبير على حساب ضيفه الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت لحساب الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

علي ماهر أكد في تصريحاتٍ خاصة لاستوديو 93.7 على "أون سبورت إف إم"، على أهمية فوز فريقه على الجونة، مشددًا على أن الروح التي ظهر عليها لاعبو إنبي قبل وخلال اللقاء، أهم حتى من المكسب والانتصار في هذا اللقاء، بل أن الفوز بهذا اللقاء تكليل لهذه الروح القتالية التي تحلى بها لاعبو الفريق.

وأوضح علي ماهر أن هناك عدة لاعبين في صفوف فريقه كأحمد رفعت ومحمود توبة، كانوا مصابين قبل لقاء الجونة لكنهم صمموا على خوض المباراة وقدموا مستوى طيب للغاية.

كما تعهد علي ماهر بأن يقدم لاعبو إنبي مستويات أفضل حينما يقترب الفريق من ضمان البقاء، لأنهم وقتها سيلعبون بلا ضغوطات التي يرى ماهر أنها تؤثر على مردود اللاعبين خلال المباريات.

ويرى المدير الفني لإنبي أن صراع الهبوط لن يُحسم إلا مع الجولة الأخيرة من عمر الدوري، مؤكدًا أن متعة الدوري هذا الموسم تكمن في رغبة جميع الفرق في تحقيق الفوز حتى لو على حساب الأندية الكبيرة.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك