عاجل
Foto

مدرب إنبي يتحدث عن الفوز على الجونة

أعرب محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق إنبي، عن سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما لحساب الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

عبد الكريم أوضح في تصريحاتٍ خاصة لاستوديو 93.7 على "أون سبورت إف إم"، أن هذه هي المباراة الخامسة على التوالي التي يتجنب فيها فريقه الخسارة، مؤكدًا أن الجهاز الفني لإنبي أعدّ الفريق جيدًا لمواجهة الجونة من خلال معسكر مغلق لمدة يومين وفرض حالة كبيرة من التركيز قبل اللقاء، وهو ما ظهر خلال المباراة عبر ترجمة كل الفرص التي أتيحت للفريق لأهداف وهو ما تفسّره نتيجة اللقاء العريضة، التي يرى عبد الكريم أن هذه النتيجة كانت من الممكن أن تزيد عن رباعية.

كما أشاد مدرب إنبي بالمجهودات التي يبذلها مجلس إدارة النادي البترولي والكابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة، مؤكدًا أن الإدارة توفر لهم كل ما هو مطلوب، وهو ما يساعد الجهاز الفني على تصحيح مسار الفريق والعودة به لمكانته المعهودة منذ صعوده للدوري موسم 2002-2003.

وتوقع عبد الكريم أن تكون النقطة رقم 36 بمثابة نقطة الأمان التي يضمن معها أي فريق من الفريق التي تنافس بصراع الهبوط، البقاء بالدوري الممتاز.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك