عاجل
Foto

7 أسماء تترقب لحظة عودة خالد جلال للزمالك

وصلت العلاقة بين مجلس إدارة نادي الزمالك، والسويسري كريستيان جروس، إلى طريق مسدود، وذلك عقب الأداء الضعيف الذي ظهر به الفارس الأبيض، خلال مواجهة الإياب أمام حسنية أغادير على ملعب الجيش في السويس، ورغم التأهل هناك تراجع كبير في المستوى الفني للفريق.

ليقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء، الكشف عن ورقة خالد جلال، تمهيدا لتنصيبه على رأس القيادة الفنية للفريق، مع أول احفاق للفريق محليا أو أفريقيا، أو الانتظار انتهاء عقد جروس يوم 26 مايو المقبل بشكل رسمي، واستقر مجلس الزمالك على عدم تجديد عقده.

من أهم سلبيات نادي الزمالك مع جروس عدم اجراء سياسة التدوير، وهو السبب الرئيسي وراء حالة التراجع التي يشهدها الفريق بالوقت الحالي، ومن أهم العناصر التي تترقب بشدة رحيل جروس عن الفريق، واستقدام خالد جلال هؤلاء:

-أيمن حفني

خرج من حساباته بشكل غريب للغاية وذلك رغم قدرة حفني على النزول على الأقل في الشوط الثاني، والاستحواذ على الكرة، ولكن خرج حفني من حسابات جروس بشكل غريب خلال أهم مباريات الفريق ورغم ما يمتلكه حفني من خبرة كبيرة في هذه المواجهات.

-مصطفى فتحي

فشل جروس ايضا في ضم اللاعب إلى صفه، رغم ما يمتلكه مصطفى فتحي من امكانيات فنية ومهارية عالية، كان يحتاج لها الفارس الأبيض في مواجهات كثيرة، ولكن اصرار جروس على بعض الأسماء مثل أوباما وكهربا، جعله يبعد مصطفى فتحي من حساباته.

-أحمد مدبولي

يقدم مستوى أكثر من مميز مع فريق الشباب بالقعلة الحمراء، ورغم ذلك لا يجد مكان له سواء بالتشكيل الأساسي أو حتى على دكة البدلاء، ليصبح هو اللاعب الوحيد، الذي لم يحصل على فرصته هذا الموسم، رغم المستوى المميز الذي قدمه مع القلعة البيضاء بالموسم الماضي.

-عمر السعيد

يعاند جروس بشكل غريب، ويصر على مشاركة خالد بوطيب رغم عدم جاهزيته الفنية والبدنية، وذلك رغم أفضلية عمر السعيد وتألقه في المواجهات التي شارك خلالها مثل لقاء اتحاد طنجة المغربي، مما يضع ذلك علامات استفهام كثيرة بشأن اختياره.

-محمود عبد العزيز ومحمد حسن

لم يجد له مكانا في حسابات جروس الفنية، في ظل اصرار المدير الفني على ثنائية طارق حامد وفرجاني ساسي، بدون تجهيز بديل لهما لمواجهة أي ظرف غير متوقع، ونفس الكلام ينطبق ايضا على محمد حسن، الذي انتقل للقلعة البيضاء في بداية الموسم من صفوف وادي دجلة.

-محمد عنتر

يعتبر من العناصر ايضا التي كانت تستحق الفرصة بشكل أكبر على مدار الموسم الحالي، ولكن اصرار المدرب السويسري على الاعتماد على بعض الأسماء، جعله خارج حساباته الفنية.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك