عاجل
Foto

التعديلات الأربعة المنتظرة في تشكيل الأهلي بعد الخروج الأفريقي

 

جاء الخروج الأفريقي للنادي الأهلي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليجبر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على النظر لعدد كثير من البدلاء والعناصر الغير مقيدة أفريقيا، لمنحهم الفرصة كاملة خلال بطولة الدوري.
 
وهناك بالفعل حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني، بسبب تراجع مستوى عدد كبير من العناصر التي خاضت المشوار الأفريقي، وعلى رأس هذه الأسماء حسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجاي، بعد تراجع مستواهم الفني بشكل كبير.

سوف نستعرض أبرز الأسماء المرشحة والحصول على الفرصة كاملة في مشوار الأهلي المحلي:

1- جيرالدو كوستا..

يعتبر من العناصر التي تحصل على ثقة لاسارتي في المباريات المحلية رغم عدم قيده بالقائمة الأفريقية، خلال الفترة الماضية، ومن المؤكد أن يحصل المحترف الأنجولي على فرصته كاملة مع الفريق ببطولة الدوري وكأس مصر، بعد الخروج من دوري الأبطال.

2- صالح جمعة..

يعيش صانع ألعاب النادي الأهلي، حالة من الالتزام الشديد داخل الملعب وخارجه، كما تعتبر علاقته جيدة ومستقرة مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ومن المؤكد أن يحصل على الفرصة كاملة محليًا، في وقت يقدم خلاله ناصر ماهر أقل مستوياته الفنية مع الفريق.

3- حمدي فتحي..

تسببت الإصابة في ابتعاده عن عدد كبير من المباريات الأخيرة مع الأهلي، حيث لم يكن جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في لقاء الذهاب أمام صن داونز في بريتوريا، كما فضل لاسارتي عدم الدفع به في مباراة الإياب من أجل تأمين خط الوسط بوجود حسام عاشور، ومن المؤكد أن يحصل حمدي فتحي على فرصته كاملة حتى ينسجم تدريجيا في تشكيل الأهلي الأساسي.

4- محمود وحيد..

من العناصر التي قد ينظر لها لاسارتي في المرحلة المقبلة، من أجل تخفيف الضغط على المحترف التونسي علي معلول، الذي بذل مجهود شاق مع القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك