عاجل
Foto

رسميًا| الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على حسنية أغادير

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره حسنية أغادير المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ اللقاء بضغط من جانب الزمالك على دفاعات حسنية أغادير، ولكن دون خطورة على مرمى الضيوف.

وتعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك للإصابة ومغادرته ملعب المباراة، ليحل بدلا منه محمد إبراهيم.

وأهدر الزمالك فرصتين خطيرتين عن طريق الثنائي محمد إبراهيم وخالد بوطيب، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الزمالك الشوط الثاني من اللقاء ضاغطًا على دفاعات الفريق المغربي ومسيطرًا على وسط الميدان، في المقابل التزم الفريق المغربي بالتراجع الدفاعي الكبير إلى حدود منتصف ملعبهم.

وأحرز إبراهيم حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الأول للفريق الأبيض، في الدقيقة 47، وجاء الهدف بعد استغلال ركلة ركنية حاول محمود علاء تسديدها في المرمى، لتسقط أمام إبراهيم حسن الذي وجه تصويبة قوية سكنت شباك الفريق المغربي.

وضغط نادي حسنية أغادير بعد هدف إبراهيم حسن من أجل إحراز هدف التعادل، وفي الدقيقة 75 أهدر عماد كيموي هدفًا محققًا لفريقه، بتسديدة مباشرة إرتدت من العارضة العلوية للمرمى لتجد متابعة جديدة من كريم البركاوي المواجه تماما للشباك الخالية إلا أن الأخير سدد كرة غير متقنة بشكل غريب إلى أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 82 نفذ فريق حسنية أغادير ركلة حرة مباشرة بتمريرة طولية في عمق منطقة الجزاء استقبلها لاعب الفريق برأسية قوية وضعت الكرة بإتجاه الشباك حيث أبعدها الحارس محمود جنش من على خط المرمى تماما منقذا فريقه من هدف محقق.

وأحرز إبراهيم حسن هدف ثاني لنادي الزمالك تم إلغائه بعد لمسة يد على لاعب الأبيض داخل منطقة الجزاء.

ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات خطيرة للغاية من الضيوف لإدراك هدف التعادل أمام صمود دفاعي من لاعبي الزمالك للحفاظ على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد.

بهذا الفوز يتأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وينتظر الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك