عاجل
Foto

عبدالناصر زيدان يكتب: اشمعنا شوبير؟

هو إيه المعدول في منظومة كرة القدم.. عشان كلنا نكتب.. ونطالب شوبير بالاستقالة من اتحاد الكرة لأنه يعمل في أون سبورت.. وشمعنا شوبير يعني؟

ليه مقلناش مجدي عبدالغني الذي يعمل في الإعلام بجانب عضويته في اتحاد الكرة.. ولا سيف زاهر.. ما هو بيعمل في أون سبورت عيني عينك.. وعضو في اتحاد الكرة.. ومعانا كمان حازم إمام عصو اتحاد الكرة ويعمل في أون سبورت.

وعشان محدش يقول أنني ضد أون سبورت.. متنسوش خالد لطيف يعمل في النيل للرياصة وهو أيضاً عضو في اتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

محدش يفهمني غلط.. أنا مش ضد أحد.. وكل من ذكرتهم فوق دماغي.. بس من العدل أن تكون مطالبنا هي تنفيذ القانون في عدم ازدواجية المصالح.. مش كلام وخلاص !!.

المشكلة ليست شوبير.. ومجدي.. ولا سيف.. وحازم.. أو خالد لطيف.. الأزمة أكبر وأشمل.. وتحتاج إلى ضمير أمة تؤمن بأنها أكبر من أن تكون أضحوكة.. لأنها خلقت عظيمة وكبيرة.. وكانت يوماً ما تقود الجميع.. وأصبحت اليوم في آخر الصفوف بيد أبنائها.. وليس بيد أعدائها.

الإزدواجية.. وإلتقاء المصالح ليست في الجمع ما بين الإعلام وعضوية اتحاد الكرة فقط بل في أمور كثيرة تحتاج إلى مقالات عديدة.

فالجرح غائر.. والآلام عضال.. وصدقوني..لا شوبير.. وزملائه خربوا المنظومة.. ولا رحيلهم سيعدل الحال.. بل ربما لا نجد أفضل منهم لو تفرغوا لإدارة كرة القدم المصرية.. بس وقتها..لابد أن نعي معنى إحترافية الإدارة حتى لا نطالب الناس بالتفرغ والإحتراف.. ثم يمد الشخص يده لكي يأكل هو وأولاده.. تحت ما يعرف بالهواية.. أو العمل التطوعي !!.

ولدينا مثل من داخل الجبلاية هو أحمد مجاهد لا يعمل شيئاً في الحياة سوى أنه عضو اتحاد الكرة.. وزهد الحياة وتفرغ لاتحاد الكرة ليل نهار.. ومع ذلك لم نرحمه.. ونسأله بين الحين والآخر أنت بتشتغل إيه؟.

ولأنه إحترف الموضوع في زمن الهواه هو طول الوقت في موقف الشبهات !!. إن الأمر جلل.. ويحتاج لتشريعات.. وإعادة نظر في اللوائح.. بعيداً عن الحكي.. والتنظير.. ويكفينا مراً ما شاهدناه علي مدار يومين بأم أعيننا حتى نعرف قيمتنا الحقيقية.

اليوم الأول كان يوم الجمعة عندما شاهدنا وإنبهرنا بمباراة القمة في الدوري السعودي بين النصر والهلال.

واليوم الثاني كان يوم السبت عندما شاهدنا وإطينا بمباراة القمة في الدوري المصري بين الزمالك والأهلي.

الفرق هنا كبير.. والمساحة شاسعة.. ووضعنا الطبيعي بات في الأرزلين !!.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك