عاجل
Foto

مؤامرة لإسقاط حلم الزمالك !..

عمل جبار وتحضيرات احترافية يشار لها بالبنان عاشها نادي الزمالك قبل بداية هذا الموسم الاستثنائي ، التعاقد مع مدير فني عالمي بحجم " جروس " ومنحه كافة الصلاحيات ، انتداب لاعبين أجانب على أعلى مستوى ، تدعيم الفريق بصفقات محلية زادت من قوة التي شيرت الأبيض أبو خطين حمر ، مجلس إدارة عرف جيدا كيف يدير التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ، أمير مرتضى منصور المسؤول الشاب الذي تفوق على نفسه وأبهر الجميع ، داعم كبير بحجم معالي المستشار تركي آل الشيخ وجمهور عظيم يقف في ظهر كل هؤلاء ويمثل الحصن المنيع لواجهة ميت عقبه المشرفة .
لا غرابة على الإطلاق ونحن نجد هذا #الزمالك الجديد يتصدر الدوري المصري بلا منازع ويواصل مسيرته الجميلة في كأس زايد للأندية العربية بعد أن حقق كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ( السوبر السعودي المصري ) وعلى حساب الفريق المرعب الهلال وفي عقر داره وبين جماهيره في الرياض العاصمة السعودية ، من جد وجد ومن زرع حصد وها هي بوادر النجاح التي تسعد الزملكاوية تلوح في الأفق واحدة تلو الأخرى .
لكن الأهم ألا يقع جمهور الزمالك في الفخ الذي يحيكه له كارهيه عبر " لعبة التخدير " التي تفوح رائحتها من برامج ومقالات وبوستات يبحث من خلفها عن رفع سقف الطموحات بشكل مبالغ به لكي يكون المطب الأول للفريق هو الحبل الذي يلتف حول عنق الطموح والإنجاز ، حذاري ممن يقول " الدوري والكأس والسوبر للزمالك " انتبهوا ممن يضع السم بالعسل ويعلن للملأ أن " البطولة العربية والكونفدرالية للزمالك " لا تلتفتوا لمن يحاول تصوير البطولات وقد باتت كؤوسها في طريقها لميت عقبه ، تجاهلوهم واحدا واحدا ولا تلتفتوا لتلك المؤامرات الإعلامية التي يأتي " إسقاط الزمالك " على رأس أولوياتها ! .
نعم لدينا فريق متكامل قادر على تجاوز الصعوبات ومواصلة الانتصارات ، نعم نمتلك لاعبين ( رجاله ) نحسد عليهم ، وبكل تأكيد نعيش استقرارا إداريا لا يضاهيه استقرار .. لكن احترام الخصوم هو " أ ب " كرة قدم ، ومطالبة اللاعبين بتحقيق ( كل ) هذه البطولات ضرب من الجنون ويقصد به قتل اللاعبين بضغوطات لا تنفع الزمالك على الإطلاق ، فما يقدمه بيراميدز يجبر القاصي والداني على اعتباره منافسا حقيقيا على بطولتي الدوري والكأس ، فيما البطولة العربية تضم بين جنباتها فرق عظيمة لا تقل حظوظها عن الزمالك وكذلك البطولة القارية ، إذاً لم يُحسم شيء حتى الآن ! .
لنواصل هذه المسيرة الجميلة ، ليقاتل نجومنا على كل الجبهات ، ولنستمتع نحن الجماهير العاشقة بما يقدمه " تي شيرت العمر " ولنؤمن تماما بأن الجميع لم ولن يقصر وما التوفيق إلا من عند الله .

* كاتب سعودي
* @Alkhaled1899

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك