عاجل
Foto

عن الدوري والزمالك والجبلاية.. "يا حلو بانت لبتك"

دائمًا مايحل علينا  المسؤولين عن اتحاد الكرة في مصر بتصريحات أقل مايقال عليها أنها كارثية تقودنا إلى النفق المظلم ونهاية لايعلم أحد عقباها في المستقبل.

وكان آخرها تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة التي أعلنها من خلالها تخوفه من فوز بيراميدز بالدوري الممتاز، متمنيًا أن يتوج الزمالك بالمسابقة.

غريب أن يكون اتحاد الكرة المسؤول عن اللعبة في مصر أن يعلن توجهاته على الملأ وأمام الملايين بشكل فج ينم عن كيفية إدارة الكرة في بلد يتنفس شعبها كرة القدم.

ماحدث من هذه التصريحات الغير مسؤولة من جانب كردي يذكرنا بمقولة الريس ستموني في فيلم "الكيف": "ياحلو بانت لبتك.. أول مابانت قشرتك" لأنها تكشف عن توجهات اتحاد الكرة ورغبته في الفائز بالمسابقة هذا الموسم.

الكلام والتصريحات قد استقبلها الجميع وكل يفسر الأمر على هواه، ومهما نشر اتحاد الكرة الاعتذارات وتوضيح الأمور، فلن يفيد الأمر شيء، بل على العكس الحال سيزداد  سوءًا وستشتعل يومًا بعد يوم.

ما الأمر الذي يجعل كرم كردي خائفًا من فوز بيراميدز بالدوري الممتاز، هل سيحل اتحاد الكرة بمجرد تتويج الفريق باللقب، أم سيعاقب كردي لوحده، أم سيبقى عضور اتحاد الكرة مهددًا من جانب رئيس الزمالك وهيطلعله السيديهات بتاعته من جيبه.

تبرير كردي في رغبته بتتويج الزمالك لكي يتمكن فريق جديد من  الفوز بالدوري أي أنه يريد فريق جديد فائز بالمسابقة.. إذًا ما المانع أن يكون بيراميدز هو الفريق الفائز بدلاً من الأهلي؟!.

تنويه للسيد عضو اتحاد الكرة أن الزمالك فاز بالدوري الممتاز في 12 نسخة من قبل، وهو آخر فريق فاز به قبل الأهلي فمن الأولى له أن يتمنى فوز بيراميدز بالمسابقة من باب التجديد وعدم الملل.

وحدث أمر مشابه له في نهائي كأس مصر الموسم الماضي بين الزمالك وسموحه في مسألة حكام المباراة وتراجع اتحاد الكرة في قراره وتعيين حكم مصري بدلاً من الأجنبي.

قبل أن يخرج ثروت سويلم  المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بتصريح مثير للجدل قائلاً: "رئيس الزمالك حريص على الفوز بالكأس ولذلك طلب تعيين حكام مصريين".

ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن ويخرج كردي كل مافي قلبه في وقت صعب وحرج لغاية.. وأهوه لما يحصل حاجة ونتزنق نطلع نقول أصل اتحاد الكرة أهلاوي. 

 

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك