عاجل
Foto

تناقض غريب من جانب إدارة الأهلي في ملف مؤمن زكريا

فشل ذريع وعدم احترافية من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، في ملف التعامل مع مؤمن زكريا بشأن تجديد عقده، والذي حسمه الأهلي، اليوم، الاثنين، بشكل رسمي لمدة 3 سنوات.

هناك علامات استفهام كثيرة حول قرار النادي الأهلي، بالموافقة على استمرار اللاعب على النحو التالي:

- بعد خراب مالطا:

قررت إدارة النادي الأهلي، في الفترة الماضية، معاقبة اللاعب باستبعاده من مباريات الفريق،الأفريقية والعربية والمحلية، بحجة تعثر الوصول إلى نقطة اتفاق بشأن تجديد عقده، ليخسر الأهلي جهود زكريا من الناحية الفنية، في العديد من المباريات المصيرية والهامة بالفترة الماضية، وبعد توديع الأهلي للبطولتين الأفريقية والعربية، ثم جاء قرار التجديد للاعب والإعلان عن استمراره، بعد إيه؟!.

-مدة التوقيع:

 

كان على إدارة الأهلي، التفكير في الفترة المقبلة بالنزول بمعدل الأعمال بصفوف الفريق، ولكن جاء تجديد عقد صاحب الـ30 عاماً، لمدة 3 سنوات، يعتبر تناقض كبير في سياسة الأهلي، خاصة انه من الصعب تسويقه مستقبلا خارجياً، بالتزامن مع خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر.
-قيمة التعاقد:

سيحصل مؤمن زكريا على ما يقرب من 21 مليون جنيه، في المواسم الثلاثة له مع القلعة الحمراء، وهنا يبقى السؤال لماذا لم يفكر الأهلي في التعاقد مع عناصر أفضل من الناحية الفنية، مثل حسين الشحات أو ايريك تراوري أو طاهر محمد طاهر، مع دفع قيمة تعاقد قريبة من ذلك.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك