عاجل
Foto

"رديف الأهلي" كلمة السر في حسم صفقات يناير

سلاح الصفقات التبادلية، بجانب دفع مقابل مادي، لضم بعض الأسماء المميزة، ربما سيسعى الأهلي لتكراره خلال انتقالات شهر يناير، من أجل اغراء الأندية على ضم عدد من العناصر البارزة في صفوفهم.

جاء قرار إدارة النادي الأهلي، بالموافقة على دخول أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق، ضمن صفقة انتقال محمد محمود لاعب دجلة للقلعة الحمراء، ليكشف عن نية الإدارة في استغلال بعض العناصر الغير مؤثرة بالفريق، للتخلص منها بنفس الطريقة، وذلك لتقليل المطالب المادية للأندية.

ويأتي أبرز العناصر المرشحة للرحيل عن الأهلي بالفترة المقبلة، بهذه الطريقة كلا من:

-باسم علي:

يمتلك الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عرضين من صفوف المقاولون العرب والإسماعيلي، وربما قد يستغل الأهلي ذلك في اكمال المفاوضات مع الإسماعيلي في صفقة التفاوض مع محمود متولي، أو مع المقاولون في عملية التفاوض مع طاهر محمد طاهر.

-أكرم توفيق:

يمتلك اللاعب عرضين من صفوف إنبي وحرس الحدود للحصول على خدماته، وقد يستغل الأهلي رغبة إنبي في ضمه، بجس نبضهم بشأن الحصول على خدمات حمدي فتحي وعلي فوزي.

-صبري رحيل:

يمتلك عروض كثيرة وتحديدا من صفوف سموحة والاتحاد السكندري ومصر المقاصة، وقد يبحث المارد الأحمر عن احتياجاته من هذه الأندية، وبحث عن امكانية دخول ظهيره الأيسر في صفقة تبادلية، وتحديدا مع محمود وحيد الظهير الأيسر للمقاصة.

-عمرو بركات:

يمتلك اللاعب عروض من المقاصة والإسماعيلي، للحصول على خدماته، وربما يستغل الأهلي ايضا ذلك لبحث امكانية ضم ايريك تراوري وباهر المحمدي، في ظل اهتمام القلعة الحمراء بالحصول على خدمات الثنائي.

-عمرو جمال:

يمتلك أكثر من عرض محلي ايضا وتحديدا من صفوف الإنتاج الحربي، والإسماعيلي، وربما يستغل الأهلي حاجة الأول لخدماته، من أجل تسهيل عملية التفاوض بشأن انتقال عامر عامر للقلعة الحمراء، سواء في يناير أو في نهاية الموسم.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك