عاجل
Foto

هاني أبوريدة.. ملك رهانات المدربين

يبدو أن رهانات المهندس هاني أبوريدة علي المدربين ستظل هي الأصلح طوال الوقت، وحده راهن علي الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرًا فنيًا للمنتخب المصري رغم معارضة الجميع وكان في مقدمتهم العبدلله الذي ظل لمدة طويلة على خلاف معه بسبب مدرب الفراعنة السابق.

ولكن كوبر حقق في ولاية استمرت أربع سنوات ما لم يحققه احد ووصل الي نهائي كأس الأمم الإفريقيه بالجابون 2017 ووصل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ونجح في أن يحقق كل المطلوب منه.

ووحده الآن يراهن على الثنائي خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب المصري و شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري ويبدو أن رهانه هو الرابح هذه المره، بعد النتائج الرائعه التي حققها أجييري مع المنتخب المصري في المباريات الرسميه بالفوز في أربع مباريات متتاليه آخرهم الفوز علي المنتخب التونسي الشقيق و النتائج.

ليس هذا فقط ولكننا نجد الأداء الرائع للمنتخب الأولمبي أمام منتخب تونس و الفوز عليه مرتين وقبله الأداء المتميز في كل المباريات الودية تحت قيادة شوقي غريب. 

هاني أبوريدة او كما يطلق عليه بالانجليزيه Hany Abu redah، يبدو أنه يعلم الغيب في مسألة اختيار المدربين اختار كوبر ليعبر المرحلة الصعبة والتي بعدها أصبح الأمر يحتاج إلى أن تعود مصر إلى الكرة الجميلة الهجومية، ولذلك اختار اجييري الذي غير تمامًا من شكل المنتخب المصري على المستوي الهجومي، ولكن تبقى مشاكل مصر الدفاعيه حتى الآن كما هي و يبدو أننا في وقت من الأوقات نحتاج إلى كوبر ليدرب المدافعيين و أجييري ليدرب المهاجمين.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك