عاجل
Foto

محمد المهدي يكتب: مجلس الأهلي و"أنا عاملة نفسي نايمة"

و"أنا عاملة نفسي نايمة" هو الوصف الأدق لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مند توليه المسؤولية في نوفمبر الماضي وحتي الآن، فهو صامت، لا يتحرك، يغض الطرف عن أمور كثيرة ويتغافل أو يتجاهل حقوق النادي الأهلي، ويتفرغ فقط لالتقاط الصور التذكارية مدونة بعبارة الأهلي فوق الجميع.

أخطاء كثيرة وتغافل وتجاهل وصمت وضعف لمجلس إدارة الأهلي كان أهمها وأبرزها أزمة مباراة نهائي إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، وخسارة اللقب بسبب أخطاء إدارية من مجلس إدارة "بروح الفانلة الحمراء" ثم تأتي الأخطاء الفنية من الجهاز الفني واللاعبين.

مجلس بيبو مسؤول مسؤولية كاملة عن خسارة لقب إفريقيا، مجلس بيبو أضحي ضعيفا وتنازل عن حقوق ناديه في أزمة الحكم مهدي عبيد ومنح الفرصة لإدارة الترجي الأقوى في تحويل اللقب من الجزيرة إلي باب سويقة.

إدارة ملف النهائي يعتبر فشل فشلا ذريعا لمجلس إدارة الأهلي، ففي حال المقارنة بين موقف المجلسين سيفوز مجلس بيبو بلقب و"أنا عاملة نفسي نايمة"

البداية مع الترجي عقب لقاء الذهاب وأخطاء الحكم مهدي عبيد بذل مسؤولو الترجي الغالي والنفيس للحفاظ علي حقوق الترجي، وسط صمت وضعف أهلاوي، بداية من إيقاف أهم لاعبي الأهلي وليد أزارو مباراتين وغيابه عن مباراة الإياب للسلوك غير الرياضي وسط صمت أهلاوي، مرورا بإصدار كاف بيانا ينتقد فيه مدرب الأهلي كارتيرون ويصفه بالمتواطئ وأيضا وسط صمت أهلاوي، ثم رفع الإيقاف عن الفيراج وسط صمت أهلاوي، اجتماعات وتصريحات وبيانات وشحن تونسي وسط صمت أهلاوي، إصابة هشام محمد لاعب الفريق من قبل جمهور الترجي وسط صمت أهلاوي.

في المقابل أعلن مسؤولو كاف بعد الهنا بسنة إيقاف حكم مباراة الترجي وأول أغسطس بداعي شبهة رشوة وأيضا وسط صمت أهلاوي وعدم تحرك للحفاظ علي حقوق ناديه والتواصل مع كاف ومعاقبة الترجي بسحب اللقب منه.

الترجي حقق مكاسب جمة أدت لفوزه باللقب وكل هذا في وقت قليل أقل من 3 أيام، والأهلي التزم الصمت والتزم الضعف، فكان من نصيبه خسارة إفريقيا وكان من نصيب المجتهد والمدافع عن حقوقه الفوز ببطولة إفريقيا.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك