عاجل
Foto

صفقة الأهلي الجديدة قادره على حجز مكان في التشكيلة الأساسية 

أصبح اللاعب محمد محمود، قائد خط وسط فريق وادي دجلة، والذي كان دائرة إهتمام أكثر من نادي للتعاقد معه، لاعبا ضمن صفوف النادي الأهلي، بعدما حصل مسئولو الأحمر أمس السبت، على توقيع اللاعب والإتفاق مع ناديه، لينضم إلى القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير المقبلة.

تألق اللاعب في الفترة الأخيرة وظهوره بشخصية قيادية داخل الملعب، هو ما دفع مسئولو الأحمر للتعاقد معه، كما أنه يعد مرشحا وبقوة للدخول في التشكيلة الأساسية للفريق، لعدة أسباب نذكرها في السطور التالية:

أولا: مستوى اللاعب المميز خلال مشاركته مع وادي دجلة بالدوري المصري، والمساهمة في صنع الأهداف، بجانب تواجده بشكل مستمر مع المنتخب الأوليمبي وأيضا الأول في الفترة الأخيرة، زاد من خبرات اللاعب وثقته داخل أرضية الملعب، وساعده على تكوين شخصية له وسط لاعبي الأهلي الدوليين. 

ثانيا: المستوى الغير ثابت لـ«هسام محمد» لاعب وسط الفريق، والذي لم يقدم حتى الآن مستوى مميز مع الفريق، يعد بمثابة رسالة واضحة بأن وسط الأهلي ينتظر محمد محمود للدخول في فيه بقوة عقب إرتداءه التيشيرت الأحمر في يناير. 

ثالثا: الإصابات الكثيرة للاعبي وسط الأهلي والتي ضربت الفريق خلال هذة الفترة، وتمثلت في عمرو السولية الذي يغيب دائما عن الفريق في مباريات كثيرة، بجانب قلة خبرة أكرم توفيق في تحمل الضغوطات خلال هذة الفترة الحالية، لذلك يعد محمد محمود هو الأنسب لقيادة الوسط، نظرا لتمتعه بشخصية قوية قادره على دخوله في التشكيلة الأساسية مع الأهلي والتواجد بين الكبار.

 

 

رابعا: يتمتع محمد محمود بإمكانيات رائعة، من اختيار أماكن جيدة داخل الملعب لإعطاء مساحة لزملاءه للتحرك بحرية، كما أنه يقوم بإرسال تمريرات دقيقة للمهاجمين ولاعبي الجناح الأيمن و الأيسر، ولديه القدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بشكل جيد، وأحرز أكثر من هدف مع وادي دجلة عن طريق التسديد. 

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك