عاجل
Foto

بالدليل.. أيام كوليبالي في الأهلي "معدودة"

 

أصبحت أيام المدافع المالي ساليف كوليبالي لاعب النادي الأهلي، معدودة داخل صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

1-صعوبة تسويقه مستقبلا:

ربما ترى إدارة الأهلي، صعوبة في الحصول على مقابل مادي في السنوات المقبلة، من صاحب الـ30 عاماً، ولذلك الأفضل بيعه في الوقت الحالي، وتحديدا خلال انتقالات يناير، والبحث عن عناصر محترفة صغيرة في السن، من أجل الاستفاده عند التفكير في بيعها وتسويقها.

2-احتياجات الفريق:

قد يتجه الأهلي نحو التخلص من كوليبالي، وذلك من أجل تدعيم الخطوط الأمامية، بلاعب أجنبي جديد، وتحديدا في مركز المهاجم الصريح أو الوسط المدافع، مع امكانية التعاقد مع مدافع مصري في يناير، لتعويض فراغ كوليبالي.

3-تراجع المستوى:

رغم البداية الجيدة للمدافع المالي مع الأهلي، ولكن تراجع مستواه بشكل غريب مع تلاحم المباريات، وكان من أسباب الخسارة أمام الترجي التونسي في رادس، حيث ظهر بشكل متواضع في الرقابة الدفاعية، كما لا يتسم بعنصر السرعة، بالإضافة إلى الخطأ الذي ارتكبه في لقاء المقاولون العرب.

4-رحيل كارتيرون:

انتقال كوليبالي للأهلي في بداية الموسم، كان بسبب تمسك المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون، بضمه بعد فشل المفاوضات مع أكثر من لاعب مثل محمود متولي وعبد الله بكري، وجاء رحيل الفرنسي، ليجعل أيام المدافع المالي معدودة في القلعة الحمراء.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك