عاجل
Foto

القرارات الممنوعة في الزمالك بعد توديع البطولة العربية

لا لسياسة هدم المعبد، شعار يجب أن تستعين به إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد توديع الفريق للقب البطولة العربية، أمام الاتحاد السكندري من دور الـ16.

لا ينكر أحد وجود طفرة كبيرة في المستوى الفني لنادي الزمالك، بالموسم الحالي وذلك بالمقارنة مع المواسم الثلاثة السابقة، فيحتاج الفريق إلى تدعيمات في اضيق الحدود وتحديدا في مركز الظهير الأيسر، ومركز المهاجم الصريح، حتى يصبح الزمالك فريق مكتمل.

وجاءت الخسارة من الاتحاد السكندري وتوديع البطولة العربية، لتكون بمثابة درس قاسي للاعبين والجهاز الفني، للتعامل بالمزيد من الجدية وعدم التهاون في المباريات القادمة بالدوري وكأس مصر والكونفيدرالية، ولكن اذا فكرت الإدارة في التخلص من المدير الفني، والبحث عن بديل له والتفكير في عشرات الصفقات، فسوف يستعيد الزمالك الأيام العجاف من جديد.

فالملامح جيدة بصفوف الفريق والعناصر التي يمتلكها الزمالك بالوقت الحالي، تعتبر هي الأفضل بمصر، فالصبر على الجيل الحالي والمدير الفني، سوف يمنح الفريق فرصة قوية وكبيرة لحصد البطولات بالفترة المقبلة ومواصلة النتائج المتميزة محليا، وعدم الصبر سوف يؤدي إلى عودة الانتكاسات.

ولذلك يجب على إدارة الزمالك ضبط النفس في القرارات والتصرفات، للحفاظ على استقرار الفريق خاصة أن الفارس الأبيض تنتظره مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في بطولة الدوري.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك