Foto

رحيم سترلينج يحسم قراره بشأن الانتقال لريال مدريد

أكد الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج أن نادي ريال مدريد الإسباني "ناد رائع"، لكنه لا يزال سعيدًا بوجوده في مانشستر سيتي، وذلك قبيل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل بدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سترلينج، في مقابلة أجرتها معه صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة، "عندما ترى القميص الأبيض تعرف بالضبط مع يعنيه هذا النادي، شيء هائل. لكن في نفس الوقت، لدي عقد مع السيتي حاليا وأحترمه. لكنه ناد رائع".

وأضاف المهاجم الإنجليزي أن "الشائعات عن اهتمام الريال بخدماتي نراها في كل وقت لكني لاعب في السيتي وأستمتع بوجودي فيه حتى ولو لم تكن الأمور تسير كما هو مخطط تماما في الدوري. والآن أمامنا فرصة هائلة في دوري الأبطال".

وأوضح سترلينج أنه ليس على صلة كبيرة بلاعبي ريال مدريد لكنه التقى إسكو ومارسيلو من قبل خلال العطلات، معتبر أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يعد أحد أهم العناصر في الفريق المدريدي.

وأشار سترلينج إلى أن فوز ريال مدريد بهذا العدد الكبير من المرات مع زين الدين زيدان، يعد شيئا صعبا للغاية وليس من قبيل المصادفة وإنما نتيجة نظام عمل بالتأكيد وعقلية تريد تحقيق الفوز.

وأكد الدولي الإنجليزي جاهزيته لخوض نهائيات يورو 2020 مع منتخب "الأسود الثلاثة"، لكنه رفض اعتبار إنجلترا المرشح للفوز باللقب حتى يتفرغ وزملائه بالمنتخب للمضي للأمام، معتبرا أن منتخب إسبانيا دائما ما تمثل مواجهته تحديا.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك