Foto

شريف إكرامي: لاعب الكرة بشر.. والهجوم على صلاح غير مقبول 

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، على الدفاع عن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول، بعدما قرر الأخير عدم حضور حفل اختيار الأفضل في إفريقيا لعام 2019، والمقام في الغردقة.

وينافس محمد صلاح نجم ليفربول زميله السنغالى ساديو مانى ورياض محرز جناح مانشستر سيتى، على التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 بالحفل المقرر إقامته التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالغردقة.

وكتب إكرامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة تغريدات قائلا: "عدم حضور نجم عالمي، حفل لن يتم تتويجه فيه، حتى لو مقام في بلده هو أمر كروي بحت ليس له أي أبعاد أخرى، وحدث من قبل مع كثير من اللاعبين فهو حزن بشري طبيعي على مجهود تمنى اللاعب أن يكافأ عليه".

وأضاف "استضافة مصر للحفل يجعل شيء من العتاب مقبول، لكن الهجوم الشديد على اللاعب وانتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلى مقارنات مع غيره ومزايدات على دعم بلده، شيء غير مفهوم وغير مبرر وغير مقبول".

وواصل "لاعب الكرة مهما علا شأنه ونجمه، ففي النهاية هو بشر، لا يمكن أن يتحلى بالمثالية دائما".

وأتم "ظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزانا للحكم مع العلم أنني تمنيت حضوره تفاديا لهذا اللغط الذي أخشى أن يؤثر على تركيزه فيما تبقى من الموسم".

 

 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك