Foto

4 اوراق يعتمد عليها فايلر في مواجهة الهلال السوداني

 

يعتمد النادي الاهلي بقيادة المدرب السويسري رينية فايلر،  على اوراق مهمة في مباراته اليوم أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرفع شعار لا بديل عن الفوز خاصة بعد تعثر الفريق في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي وتلقي الخسارة بنتيجة 1-0.

ومن المنتظر أن يدخل فايلر اللقاء بكتيبة كبيرة من اللاعبين التي تسهل عملية اقتناص الثلاث نقاط من الفريق السوداني ومن ضمنهم الآتي أسمائهم :

1-رمضان صبحي

يعتبر من أهم العناصر في الفريق بالوقت الحالي، بالشق الهجومي، خاصة بعدما أصبح مؤثر بالفريق بالإضافة إلى ما يمتلكه من قوة بدنية وسرعة وقدرة على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية، ويضع فايلر آمال كبيرة على اللاعب لذيادة فرص الفريق في حسم اللقاء.

ودائما ما يطالب فايلر الجناحين وصانع الألعاب بالتقدم، مع ضغط عناصر خط الوسط والظهيرين، وذلك يمنح الأهلي قوة كبيره أمام أي فريق.

2-معنويات أزارو 

ارتفعت معنويات المغربي وليد أزارو بشكل كبير، وتحديدا عقب مواجهة بني سويف التي عاد خلالها للمشاركة الأساسية، كما تمكن من تسجيل هدفين.

3-الأهلي يخوض اللقاء على ارضه

يجيد الأهلي بشكل كبير اللعب داخل مصر خلال المباريات الأفريقية، ووسط جماهيره ، وذلك من أهم العوامل التي تعزز من فرص الفريق في حسم لقاء الليلة امام الهلال السوداني على ملعب السلام، ودخول المنافسة بقوة في المجموعة.

4-ثقة الجماهير

يعتمد فايلر في لقاء اليوم على ثقة الجماهير التي ستتفاعل في اللقاء خاصة أن اللاعبين يشعروا بالثقة في تواجد عدد جماهيري كبير.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك