عاجل
Foto

الغاضبون والسعداء بعد رحيل كارتيرون عن الأهلي

جاء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن النادي الأهلي، ليمنح الأمل لأكثر من لاعب بصفوف الفريق بالمشاركة والحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء أو الخروج من حساباته الفنية.

سوف نستعرض أبرز السعداء والغاضبين من قرار رحيل كارتيرون عن صفوف الفريق:

أولاً.. السعداء

1- ناصر ماهر

جاء صدام اللاعب مع مدربه الفرنسي، بسبب مشاركته في أحد مباريات الكرة الخماسية، مع أصدقائه، ليخرج من التشكيل الأساسي، ويصبح بشكل دائم أما على دكة البدلاء أو خارج القائمة، لأسباب تأديبية وذلك رغم المستوى الفني المميز الذي ظهر به في بعض المباريات السابقة.

2- أحمد حمدي

دخل ايضا في صدام مع كارتيرون في بداية الموسم، ثم لم يحصل على الفرصة كاملة في عهده، وربما تكون أمامه فرصة قوية في الفترة المقبلة، بعد رحيله.

3- صلاح محسن

لم يحصل على الفرصة كاملة في عهد كارتيرون، وذلك رغم تفوقه على مروان محسن في العديد من الامكانيات الفنية، حيث كان يفضل المدرب الفرنسي الاستعانة بخدماته في الشوط الثاني، وذلك رغم الفرص الكثيرة التي يهدرها مروان محسن.

4- محمد يوسف 

عاد من جديد لمنصب الرجل الأول في الجهاز الفني للنادي الأهلي، وهي فرصة من الصعب أن يصل لها أبناء الأهلي، حتى لو كان القرار بشكل مؤقت.

وعلى الناحية الأخرى سيتأثر أكثر من لاعب بسبب رحيل باتريس كارتيرون على النحو التالي:

1- أحمد حمودي 

بعد تهميش دوره في عهد حسام البدري المدير الفني السابق، قام كاتيرون بمنحه الفرصة كاملة للمشاركة في المباريات، وقد يتأثر حمودي بعد رحيل الفرنسي عن تدريب القلعة الحمراء.

2 - ساليف كوليبالي

اقترب بشكل كبير من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة أنه جاء باختيار من كارتيرون، في الوقت الذي يوجد خلاله تحفظات داخل الأهلي من مستوى اللاعب.

3- ميدو جابر

يعتبر ايضا من العناصر التي اعادها كارتيرون للحياة من جديد، ومنحها فرصة كبيرة للمشاركة والظهور مع القلعة الحمراء، وربما لن يحصل جابر على هذا الكم من الفرص بالفترة المقبلة.

4- ليندمان ومصطفى كمال

جاء رحيل كارتيرون ليطيح بالثنائي من صفوف القلعة الحمراء، وذلك رغم تمسك المدرب الفرنسي بالثنائي، رغم كثرة الإصابات، وايضا رغم أخطاء محمد الشناوي الكارثية.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك