عاجل
Foto

محمد صلاح خامس أفضل لاعب في العالم لعام 2019

حصد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي المركز الخامس ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 "وهي الجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة".

وجاء وجود النجم المصري محمد صلاح في القائمة النهائية للمرة الثانية على التوالي، حيث احتل المركز السادس في العام الماضي، وضمت القائمة بجانب صلاح كلا من نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وساديو ماني واليسون بيكر، كما تضم القائمة برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، وفيرجيل فان دايك نجم ليفربول، وروبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وكان صلاح قد حصل على المركز الرابع في جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 من "فيفا" "ذا بيست" خلف ليونيل ميسي وفان دايك وكريستيانو رونالدو. 

وجاء في المركز الـ11 النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، ثم الإنجليزي رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي فى المركز الـ12، ثم المركزين الـ13 و14 البلجيكيان إدين هازارد لاعب ريال مدريد وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وجاء في المركز الـ15 ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، ثم في المركز الـ16 النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء في المركز الـ17 البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، أما في المركز الـ18 فجاء الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، ثم الـ19 الإنجليزي الواعد ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول.

وجاء في المركز الـ20 كل من بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ودوسان تاديتش لاعب أياكس الهولندي، وفى المركزين الـ22 والـ23 جاء لاعبا توتنهام هيونج مين سون وهوجو لوريس.

وتساوى في المركز الـ24 حارس برشلونة آندريه شتيجن ومدافع نابولي كاليدو كوليبالي، ثم في المركز 26 النجم الهولندي جورجينو فينالدوم، بالتساوى مع كريم بنزيما هداف ريال مدريد.

وفي المركز الـ28 جاء الثلاثي بالتساوي الهولندي فان دي بيك لاعب أياكس، البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك