عاجل
Foto

انضمام كهربا للأهلي = مكسب فني وانتصار إداري

أصبح النادي الأهلي، على بعد خطوات قليلة من الإعلان عن ضم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي خلال الفترة الأخيرة أتم اتفاقه مع كهربا على ضمه في الشتاء المقبل، خصوصا وأن هذا الاتفاق تم  بعد موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، والذي كان يمانع في البداية لضم اللاعب.

انضمام كهربا للأهلي، في الشتاء المقبل بشكل رسمي، سيمثل العديد من الإيجابيات الفنية وغير الفنية للمارد الأحمر، خصوصا وأن اللاعب يعد من أهم اللاعبين في مصر خلال السنوات الأخيرة، كما أنه من أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

على الصعيد الفني سيمثل كهربا حلا هجوميا للمدير الفني رينيه فايلر، حيث أنه يجيد اللعب كجناح ولاعب مهاجم متأخر ومهاجم وهمي، حيث يتميز اللاعب بالمهارة الكبيرة والسرعة في التحرك ومرواغة المدافعين، وهو ما يمنح الأهلي حلولا هجومية كثيرة في وجوده مع حسين الشحات ورمضان صبحي.

وبخلاف المكسب الفني، هناك مكسب أخر سيحققه الأهلي من ضم كهربا، وهو رد ضربة السعيد التي تلقاها من الزمالك في الشتاء قبل الماضي، حيث كان الأبيض نجح في الحصول على توقيع عبد الله السعيد أهم لاعب في القلعة الحمراء وقتها، بعد أزمة تجديد تعاقده، وهو ما تسبب في حرمان المارد الأحمر من اللاعب، بعد أن قرر الأهلي بيعه، ولم يتمكن مسئولي قلعة الجزيرة من الرد على هذه الضربة، إلا بصفقة محمود عبد المنعم كهربا، الذي مثل رحيله عن القلعة البيضاء أزمة فنية كبيرة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك