عاجل
Foto

قبل أصعب شهر قادم على الأهلي.. هل تسرعت الإدارة في تصريح "الصفقات"

سيخوض النادي الأهلي، في شهر ديسمبر 8 مباريات لا بديل خلالها، عن تحقيق الفوز سواء في الدوري الممتاز، من أجل استعادة زمام الأمور، أو البطولة الأفريقية من أجل خوض مغامرة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب.

سيلتقي الأهلي مع بتروجيت يوم السبت 1 ديسمبر أمام بتروجيت، قبل أن يلتقي يوم الأربعاء أمام الجونة يوم 5 ديسمبر، وطلائع الجيش يوم 9 ديسمبر، ونجوم المستقبل يوم 17 ديسمبر، ويوم 26 ديسمبر أمام الداخلية، كما سيخوض الأهلي، مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ32 بالبطولة الأفريقية، أحد يومي 14 أو 16 ديسمبر في الذهاب، أو 21 و 23 في الإياب.

وجاء إعلان وتلميحات إدارة الأهلي، بالساعات الماضية، بشأن التخطيط للتعاقد مع مجموعة من الصفقات السوبر في يناير من أصحاب الخبرات، ربما ليتسبب ذلك في اضعاف الروح المعنوية للعناصر الموجودة حاليا بصفوف الفريق، في وقت يعيش خلاله الفريق أسوأ فتراته الفنية.

على سبيل المثال، كشف لقاء المقاولون العرب، عن ضياع هيبة وشخصية الأهلي، في الوقت الذي يسيطر خلاله اليأس والضعف على عدد كبير من العناصر، فماذا بعد الإعلان من جانب الإدارة عن الاستعداد للتعاقد مع عناصر جديدة، وذلك قبل شهر ديسمبر الذي سيخوض خلاله الفريق العديد من المواجهات الصعبة والحاسمة والمصيرية، وتحديدا في الدوري.

كما أن تصريح سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة، بشأن اقتراب الأهلي من حسم بعض الصفقات المميزة، ربما يضع الإدارة بوارطة أو في موقف محرج، وذلك في حالة عدم حسم الرتوش الأخيرة، بشأن ضم بعض الأسماء المميزة للفريق في يناير، ولذلك كان على الإدارة الحالية الصبر وعدم كشف الأوراق في وسائل الإعلام، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، والحالة الفنية والمعنوية للعناصر الحالية إلى حد ما بالتزامن مع النتائج السلبية التي تحدث.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك