عاجل
Foto

مواجهة بتروجت بداية النهاية لساليف كوليبالي في الأهلي

فاجأ محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير فريقه باستبعاد المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق من قائمة مباراة بتروجت التي تقام غد السبت، ضمن الجولة التاسعة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن كان اللاعب، ضمن الهيكل الأساسي للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

كوليبالي كان قد انضم للأهلي بناء على رغبة ملحة من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، والذي كان قد تمسك بضم اللاعب، رغم رفض لجنة الكرة التي كان يترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي، وعبد العزيز عبد الشافي (زيزو) وعلاء عبد الصادق، حيث رأت وقتها أن اللاعب لا يناسب الأهلي لكبر سنه ومركزه الدفاعي.

الفترة الأخيرة شهدت تراجع كبير في مستوى اللاعب ووضح أن إمكانياته الفنية بالفعل لا تناسب الأهلي، رغم البداية الجيدة التي حققها مع الفريق في دوري الأبطال، والتي منحته أرضية جماهيرية على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الوضع الحالي تغير تماما وأصبح اللاعب مغضوبا عليه من الجماهير.

الأهلي مؤخرا وتحديد بعد رحيل كارتيرون (حماية كوليبالي) فكر بشكل جادي في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والاستفادة بمكانه في قائمة الأجانب لاعب أخر في خط الوسط يتعاقد معه الفريق لدعم الصفوف الحمراء، وربما يعد استبعاد كوليبالي من قائمة مباراة بتروجت، هو بداية النهاية للمدافع المالي.

ويأتي السبب الأكبر وراء قدرة يوسف على استبعاد كوليبالي من قائمة لقاء بتروجت، هو رحيل الفرنسي كارتيرون الذي كان يرى اللاعب بأنه الأفضل في الخط الخلفي، بجانب رؤيته إدارة الكرة بأن كوليبالي لابد وأن يرحل عن الفريق والاستفادة بأجنبي أخر.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك