عاجل
Foto

أندية الدوري تتضامن مع بيان الأهلي

تلقى المسئولون في النادي الأهلي عدد من الاتصالات الهاتفية من نظرائهم في بعض أندية الدوري الممتاز شهدت تأكيدات حول تضامن هذه الأندية مع الأهلي في موقفه بشأن ضرورة انتظام جدول مسابقة الدوري وذلك بعد بيان الأهلي الذي صدر اليوم وأكد رفضه استكمال منافسات الدوري قبل خوض مباراة القمة أمام الزمالك والتي كان مقرر لها بعد غدٍ السبت قبل تأجيلها لدواعي أمنية.


وقالت مصادر إن مسؤلي عدد من الأندية أكدوا في اتصالاتهم الهاتفية مع الأهلي علي تضامنهم التام بشأن ضرورة انتظام جدول مباريات الدوري ومراعاة مبدأ العدالة تكافؤ الفرص بين جميع الأندية من أجل تحقيق الروح الرياضية بين جميع الأندية. وأوضحت المصادر إن الأهلي في بيانه اليوم تقدم بمطالب مشروعة للغاية وجاءت لتتفق مع مطالب أندية الدوري الممتاز التي تتمسك بالضرورة هي الاخري بضرورة تطبيق مبدأ العدالة.

 

وأشارت إلى أن بعض الأندية تبقى على نفس خطى الأهلي بشأن مطالبها بانتظام جدول المسابقة واحترام المواعيد التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة من أجل تنظيم مسابقة متميزة علي كافة الأصعدة و لتجنب سيناريو الموسم الماضي الذي شهد تخبط وعشوائية في تنظيم مسابقة الدوري.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك