عاجل
Foto

البدري يمنح الآمل لـ3 أهلاوية للانضمام إلى المنتخب

تنتظر الجماهير المصرية إعلان حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، قائمة اللاعبين المحليين، الذين ينضموا للمعسكر المقبل للفراعنة، استعدادا لخوض المباراة بتسوانا الودية.

وجود حسام البدري على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، صدر أملا كبيرا لبعض لاعبي الأهلي الذين كانوا يمنون النفس بالانضمام للفراعنة، بعد تألقهم بالقميص الأحمر، إلا أن الجهاز الفني السابق للفراعنة لم ينظر لهم.

أول اللاعبين الذين راودهم أمل الانضمام للمنتخب مع حسام البدري، كان عمرو السولية قائد خط وسط الأهلي، حيث أنه يقدم أداءا مميزا خلال الفترة الحالية والسابقة، لكن ذلك لم يكن سببا كافيا لانضمامه إلى الفراعنة في كأس الأمم الماضية، لذلك يؤمن السولية بأن فرص انضمامه للمنتخب مع البدري ستكون كبيرة، نظرا لأن البدري عندما كان مدربا للأهلي كان السولية من أهم أسلحته في خط الوسط.

يعد أيضا المدافع رامي ربيعة من أهم اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم البدري أثناء ولايته في الأهلي ويثق بقدراته كثيرا، وهو ما دفع اللاعب للتفاؤل بشأن عودته للمنتخب مرة أخرى، خصوصا وأنه عاد للمشاركة باستمرار مع المارد الأحمر مؤخرا.

كما يأتي أيضا صانع الألعاب محمد مجدي قفشة، من اللاعبين الذين تزايدت فرص انضمامه بعد تولي البدري مسئولية الفراعنة، خصوصا وأن مدرب المنتخب كان يريد ضمه للأهلي في شتاء 2018 لكن لم تتم الصفقة، حيث يؤمن البدري كثيرا بقدرات اللاعب ومهاراته الفائقة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك